اخبار التقنيةتقنيةشاشة تقنية

شركة أبل تعلن عن مكبر الصوت الجديد HomePod Mini

في المؤتمر الأخير الذي عقدته شركة أبل ، والذي طال انتظاره من قبل الكثير من محبي الشركة ، قد أعلنت فيه الشركة عن سلسلة هواتف iPhone 12، والتي كان فيها هواتف iPhone 12 Mini و iPhone 12 و iPhone 12 Pro و أخيراً iPhone 12 Pro Max ، لم يكن المؤتمر مقتصراً فقط على الهواتف فقط ، بل أعلنت الشركة عن مكبر صوت جديد ، ويتميز بالعديد بالمزايا ، ففي هذا المقال سوف نتعرف على مواصفات المكبر الجديد وهو مميز جداً وهو تجربة صوتيه بتصميم كروي بالإضافة لتجربة صوت ممتازة ، تابعوا معنا.

نظرة على مكبر الصوت المستقبلي من قبل أبل:

  • في بداية المؤتمر الأخير لشركة أبل أعلنت الشركة عن مكبر صوت جديد ، بميزة التوافق والتكامل مع هواتف iPhone ، ويدعم الهاتف تجربة صوت ستيريو ممتازة وتعطي صوت مميز ، وتصميم كروي مميز وتأتي باللونين الأبيض أو الرمادي.
  • ويأتي المكبر بإضاءات ملونة من أعلى المكبر وأيضاً المكبر يدعم خدمات العديدة مثل خدمات المساعد الصوتي SIRI ، وخدمات Spotify.
  • كما يأتي مكبر HomePod mini الصوتي الذكي بمعالج S5 الذي قدم في السابق في ساعة Apple Watch SE وWatch Series 5، كما يتميز المكبر الصوتي بحجم 3.3 إنش، كما يدعم المكبر الصوتي الذكي إقران اثنان من الوحدات للحصول على صوتيات ستريو، كما يدعم بث صوت المستخدم إلى وحدة أخرى وموقع أخر داخل المنزل.

  • وحتى الأن لم يتم فتح الباب المسبق لطلب المكبر الصوتي ، وكما قالت الشركة أنه سوف يتم فتح باب الطلب المسبق للجهاز يوم 6 نوفمبر على أن يتم الشحن في يوم 16 نوفمبر، وكما قالت الشركة أن مكبر HomePod Mini يأتي بسعر حوالي 99 دولار ، ولكن عند توفر المكبر الصوتي في السوق المصرية يمكنكم معرفة السعر ومقارنته في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

تعتبر خطوة جيدة من قبل شركة أبل أن تهتم بإكسسوارات الهواتف المحمولة مثل مكبرات الصوت والتي أصبحت هامة جداً لدى الكثير من المستخدمين سواء مستخدمين شركة Apple أو غيرها من الشركات ، كما أن الشركة ناجحة جداً في نقطة الصوتيات حيث تعطي تجربة صوت من أفضل التجارب من خلال سماعة Airpods والجيل الجديد منها AirPods Pro يعطي تجربة ممتازة من حيث الصوت.

ملحوظة

أسعار الهواتف الذكية في المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق، كما أن نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي يقبل الهاتف التحديث لها، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي لشركة الهاتف في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف قد تقبل الترقي لإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.

كتبه: عمر مدني.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock