رياضة

“يويفا” يؤكد إقامة مباراة بايرن ميونخ ضد أتلتيكو مدريد بدورى الأبطال



أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، عن إقامة مباراة بايرن ميونخ الألماني ضد أتلتيكو مدريد، في الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، في موعدها المقرر التاسعة مساء اليوم،الأربعاء على ملعب “إليانز أرينا”.

وقال متحدث بإسم الإتحاد الأوروبي، “المباراة ستقام طبقا لما هو مخطط له”، وهو ما يشير إلى إستحالة تأجيلها بعد إصابة سيرجي جنابري جناح بايرن ميونخ. 

وكانت الفحوصات الطبية التى أجراها سيرجي جنابري مهاجم بايرن ميونخ، قد إثبتت إصابته بعدوى فيروس كورونا المستجد المسبب لمرض كوفيد19- .

وخضع سيرجي جنابري للعزل الصحي وسيغيب عن مباراة اليوم وكذلك المباراة أمام آينتراخت فرانكفورت المقررة يوم السبت المقبل في الدوري الألماني ، وربما عن المزيد من المباريات المقبلة.

وكان جنابري تدرب ضمن صفوف الفريق الثلاثاء، وبالتالي سيخضع جميع اللاعبين لفحص كورونا مجددا قبل مباراة أتلتيكو، ولم يعلن بايرن بعد عن النتائج.


من جانبه، يسعى النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى، مهاجم بايرن ميونخ الألمانى، لتحقيق إنجاز تاريخى فى مواجهة العملاق البافارى النارية أمام ضيفه أتلتيكو مدريد الإسبانى، والمقرر إقامتها فى التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب “إليانز أرينا”، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا، حيث ذكر الموقع الرسمى لنادى بايرن ميونخ، أن ليفاندوفسكى يسعى لهز شباك أتلتيكو مدريد ليصبح أول لاعب فى تاريخ دورى أبطال أوروبا يسجل فى 10 مباريات متتالية فى نفس الدور.


وأضاف الموقع أن النجم البولندى أحرز هدفا واحدا على الأقل فى آخر تسع مباريات خاضها فى دور المجموعات من دورى أبطال أوروبا.


وتألق ليفاندوفسكى مع بايرن ميونخ في الموسم الماضى، لينجح في التتويج بجائزة أفضل لاعب في أوروبا متفوقا على الثنائى مانويل نوير، وكيفين دى بروين نجم مانشستر سيتى الإنجليزى، كما حصل على جائزة أفضل مهاجم متفوقا على الفرنسى كيليان مبابى والبرازيلى نيمار دا سيلفا، لاعبا فريق باريس سان جيرمان الفرنسى.


وخطف ليفاندوفسكى الأضواء فى الموسم الماضى 2019-2020 بسجله التهديفى الرائع، كما ساهم فى تتويج بايرن ميونخ بالثلاثية التاريخية “الدورى الألمانى، كأس ألمانيا، دورى أبطال أوروبا”، ثم أضيف إليها السوبر الأوروبى بفوزه على إشبيلية الإسبانى، وأخيرا كأس السوبر الألمانى على حساب بروسيا دورتموند.


وكان ليفاندوفسكى سجل ثنائية مؤخرا فى فوز بايرن ميونخ الكبير على مضيفه أرمينيا بيليفيلد بنتيجة 4-1 ، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب “شوكو أرينا”، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى الألمانى بالموسم الجديد 2020-2021.


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock