آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

هاني ضاحي عضوًا بمجلس جامعة بنها – المحافظات

وافق مجلس جامعة بنها في جلسته التي عقدت برئاسة الدكتور جمال السعيد، رئيس الجامعة، بحضور نواب رئيس الجامعة وأعضاء المجلس، على ضم المهندس هاني ضاحي، وزير النقل الأسبق، نقيب المهندسين، رئيس شركة وادى النيل للمقاولات، إلى عضوية مجلس الجامعة من الخارج، نظرا لخبرته الطويلة في العمل العام.

وأكد “السعيد” حرص إدارة الجامعة على التعاون مع الشخصيات العامة والخبراء في شتى المجالات، بما يحقق الربط والتكامل بين أهداف الجامعة واحتياجات المجتمع المحلي.

من جانبه، أعرب المهندس هاني ضاحي عن سعادته بالانضمام إلى مجلس جامعة بنها، لما تمتلكه من إمكانيات وخبرات علمية وتعليمية مميزة، فضلا عن دورها المجتمعي في خدمة أهالي محافظة القليوبية.

وكان الدكتور جمال السعيد، رئيس جامعة بنها، تقدم باقتراح لأعضاء مجلس الجامعة، بضم المهندس هاني ضاحي، لعضوية مجلس الجامعة من الخارج، نظرا لخبرته الطويلة في العمل العام، وهو ما وافق عليه أعضاء المجلس.

وكرم مجلس جامعة بنها، برئاسة الدكتور جمال السعيد، رئيس الجامعة، الدكتور كريم الدش، المدير الاكاديمي لفرع الجامعة بالعبور ونائبيه، تقديرا لجهودهم المخلصة واسهامتهم في المرحلة الأولى لتشغيل فرع الجامعة بالعبور.

جاء ذلك بحضور الدكتور ناصر الجيزاوي، نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور تامر سمير، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، وعمداء الكليات، وسامية عبدالحميد، أمين عام الجامعة، وأعضاء المجلس.

كما كرم مجلس الجامعة، الطالب محمد زكي الرباط، رئيس اتحاد طلاب جامعة بنها، تقديرا لمشاركتة الإيجابية والفعالة والبناءة في مجال الأنشطة الطلابية، في أثناء توليه منصب رئيس اتحاد طلاب جامعة بنها لعام 2019/2020.

 

 

 

 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock