رياضة

رودريجو هرنانديز يحضر المؤتمر الصحفى لإسبانيا بدلا من راموس



يمثل رودريجو هرنانديز، لاعب المنتخب الإسباني، منتخب بلاده فى المؤتمر الصحفي الرسمي خلال مواجهة ألمانيا غدا، الثلاثاء، بدوري الأمم الأوروبية بدلا من سيرجو راموس، الذى كان متوقعا ظهوره فى البداية.


ويتصدر منتخب ألمانيا ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط وخلفه إسبانيا برصيد 8 نقاط ويأتى أوكرانيا في المركز الثالث برصيد 6 نقاط وسويسرا في ذيل الترتيب بـ3 نفاط.


وكان هذا ما أعلنته مصادر من الفريق الوطني قبل ساعات من انعقاد المؤتمر الصحفي، والذي سيتواجد به لويس إنريكي المدير الفنى للفريق.

وكانت هناك توقعات ملحوظة بالرغبة فى سؤال قائد المنتخب، سرخيو راموس، خلال المؤتمر حول مستقبله مع ريال مدريد وعن ركلتي الجزاء اللتيين أضاعهما أمام منتخب سويسرا، وهو بالطبع ما سيؤثر على تركيزه خلال مواجهة الماكينات الألمانية المرتقبة والحاسمة، ولذلك يحضر رودريجو، الذي سيشارك في مركز خط الوسط كأساسي عقب إصابة سرجيو بوسكيتس، المؤتمر الصحفي بدلا من قائد المنتخب الإسبانى.


وأكد سيرجيو راموس، قائد منتخب إسبانيا، أن فريقه يأمل فى الفوز على ألمانيا ليتمكن من المنافسة على لقب بطولة دوري الأمم الأوروبية، معتبراً المواجهة المقبلة أمام “المانشافت” بمثابة النهائى، وعرض لاعب ريال مدريد وضع إسبانيا قبيل الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية، عقب التعادل بهدف لمثله أمام سويسرا، ما يجعل كتيبة المدرب لويس إنريكي ليس أمامها خيار سوى الفوز أمام ألمانيا لبلوغ نصف نهائي البطولة.


وقال راموس صاحب الرقم القياسي كأكثر لاعب أوروبي مشاركة في المباريات الدولية: “لدينا نهائي الثلاثاء وسنعلب على أرضنا، نعتمد على أنفسنا، فى النهاية الأمور كما هى ولا يمكن تغييرها، كنا لنتمنى الفوز على سويسرا أو أوكرانيا، ولكن الوضع كما هو عليه“.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock