العاب

شركة Seasonic تدخل سوق الحواسيب الشخصية مع كيس SYNCRO Q704 المميزة

بدأت شركة Seasonic خلال عطلة نهاية الأسبوع بالبدء في الدخول إلى سوق أجهزة الكمبيوتر الشخصية المتميزة مع كيس SYNCRO Q704 و مزودات طاقة Connect . تم تصميم صندوق الحاسب هذا بشكل كبير بتصميم يتماشى مع خط منتجات الشركة الخاص من مزودات الطاقة Connect المعيارية التي تتميز بعمود كبلات معياري منبثق ، مع كابلات أقصر في الأخير ، مما يتيح لك تقليل فوضى الكابلات . يشمل صندوق الحاسب نفسه على واحد من نوعين مختلفين من وحدات Seasonic Connect التي تأتي بقدرات 650 وات أو 750 وات . تحتوي العلبة التي تأتي بحجم (mid-tower ) ATX على قاعدة اللوحة الأم مقلوبة مما يجعلها أساسًا برج BTX .

تستخدم الكيس فولاذ SECC على طول إطارها الرئيسي ، والألمنيوم على طول اللوحة الأمامية ، والزجاج المقسّى على طول اللوحة الجانبية اليمنى . ويبلغ مقاس الكيس 537 ملم (D) × 234 ملم (عرض) × 493 ملم (ارتفاع) ، كما وتتم محاذاة وحدة مزود الطاقة Seasonic Connect على طول اللوحة الجانبية اليسرى ، بحيث تتواجد الموصلات في موقع استراتيجي للوصول إلى مدخلات ATX و EPS باللوحة الأم ، ومدخلات طاقة PCIe لبطاقات الرسومات ، ومدخلات طاقة SATA باستخدام أقصر كابلات ممكنة . هذه الموصلات معيارية قياسية في الصناعة ، ويجب أن تكون ملائمة لمستخدمي الكابلات .

تمنحك حجرة اللوحة الأم مساحة لبطاقات رسومية يصل طولها إلى 34.5 سم ، ومبردات المعالجات المركزية حتى ارتفاع 18.5 سم . كما تتضمن خيارات التخزين فتحتين لوحدات التخزين بمقاس 3.5 بوصة / 2.5 بوصة ، وثلاثة أماكن مُعلقة لتركيب وحدات التخزين بمقاس 2.5 بوصة خلف قاعدة اللوحة الأم . كما تشتمل التهوية على ثلاث أماكن لتركيب المراوح بمقاس 140 ملم / 120 ملم على طول الألواح الأمامية والعلوية ؛ وفتحة تهوية بحجم 120 ملم على طول الجزء السفلي والخلفي . وأخيراً تتضمن الكيس وحدات الإدخال / الإخراج باللوحة الأمامية مثل منفذ USB-C ومنفذين USB 3.x من النوع A ومقبس HDA .

الأسعار والتوافر :

تبلغ تكلفة كيس SYNCRO Q704 الجديدة من شركة Seasonic حوالي 150 دولارًا أمريكيًا من تلقاء نفسها ، و 309 دولار أمريكي في حالة تم شراؤها مع مزود طاقة 650 واط من سلسلة Connect . كما يمكن شراء وحدات ذات قدرات 650 واط و 750 واط و 850 واط لهذه الكيس بشكل منفصل مقابل 120 دولارًا و 140 دولارًا و 190 دولارًا على التوالي .


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock