رياضة

كيف تناولت الصحف الإنجليزية نبأ إصابة محمد الننى بـ فيروس كورونا؟


أبرزت الصحف الإنجليزية نبأ إصابة النجم الدولي المصري محمد النني لاعب وسط أرسنال بـ فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، وذلك بعدما كشفت نتائج المسحة الطبية التي أجرتها بعثة المنتخب الوطني الأول لدى وصولها إلى توجو، سلبية جميع اللاعبين باستثناء محمد النني الذي ظهرت نتيجته إيجابية دون ظهور أي أعراض مرضية عليه.


في البداية عنونت صحيفة “ميرور” إصابة لاعب وسط أرسنال محمد النني بفيروس كورونا أثناء أداء واجبه في مصر، مشيرة إلا أن ذلك يعني غيابه عن مباراة فريقه المقبلة ضد ليدز يونايتد المقررة الأحد، وكذلك مباراة الدوري الأوروبي ضد مولده الأسبوع المقبل.


وأشارت الصحيفة إلى أن ذلك سيكون بمثابة ضربة لوسط أرسنال خلال مبارياته المقبلة، لافتة إلى أن النني هو الحالة الثانية في منتخب الفراعنة بعد نجم ليفربول محمد صلاح.


صحيفة ميرور


فيما جاء عنوان صحيفة “إكسبريس”: “إصابة نجم أرسنال محمد النني بفيروس كورونا بعد أيام من إصابة زميله محمد صلاح”، مشيرة إلى أن الضربة قوية للمنتخب المصري لاسيما وأن نبأ إصابة النني جاء بعد 3 أيام فقط من إصابة صلاح، وغاب الأخير عن مباراة توجو الأولى وسيغيب نجم الجانرز عن مباراة توجو الثانية.


ونشرت الصحيفة البيان الذى أصدره الاتحاد المصري لكرة القدم يعلن فيه اصابة النني، مشيرة إلى أن لاعب الوسط المصري يعيش أفضل فتراته في آرسنال هذا الموسم تحت قيادة المدرب ميكيل أرتيتا.

ديلي اكسبريس
ديلي اكسبريس


 


وقالت صحيفة “فوتبول لندن”: “اختبار محمد النني لاعب أرسنال إيجابي لـ كوفيد 19 مع منتخب بلاده قبل مواجهة ليدز”، حيث أبرزت الصحيفة بيان الاتحاد المصري لكرة القدم أيضًا.

فوتبول لندن
فوتبول لندن


 


وقال موقع “جول العالمي” عبر حسابه بموقع “تويتر” :” أكد الاتحاد المصري لكرة القدم إصابة محمد النني لاعب أرسنال بفيروس كورونا.. نتمنى لك الشفاء العاجل”.

جول العالمي
جول العالمي


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock