العاب

لعبة Call of Duty تحصل على نسخها الخاصة من وحدات تخزين Western Digital Black!

إن كنت لا تعلم، لعبة Call of Duty الجديدة Black Ops: Cold War ستحتاج إلى مساحة كبيرة للغاية على جميع المنصات. نحن نتحدث هنا عن 133 جيجابايت على منصة الـ PlayStation 5 وما يصل إلى 250 جيجابايت على الحاسب الشخصي إن قمت بوضع Warzone معها أيضاً. لا نحتاج بالطبع لأن نقول بأن وحدات التخزين الخاصة باللاعبين ستعاني مع هذه اللعبة، أليس كذلك؟

لهذا السبب، تتواجد Western Digital مع وحدات Black Ops الجديدة من خطوط إنتاج وحدات WD Black من وحدات التخزين الخاصة بها.

إقرأ أيضاً: قائمة الأسلحة الكاملة في COD Black Ops Cold War والـ Loadouts و أكثر!

وحدات Call of Duty الجديدة من Western Digital تأتي بالعديد من النسخ. إن كنت تريد وحدة هارد ديسك أو SSD، فطلبك موجود لدى هذه السلسلة من خلال وحدة P10 من نوع الهارد ديسك التي تأتي بسعة 2 تيرابايت، وحدة P50 SSD بسعة التيرابايت وبسرعاتٍ تصل إلى 2 جيجابايت في الثانية ووحدة S2850 NVMe SSD بسعة التيرابايت والتي تأتي بسرعات الـ PCIe 4.0.

الوحدة الأقوى والأفضل هنا هي وحدة SN850 ذات السمة الرائعة من سلسلة Black Ops التي تأتي بها لعبة Call of Duty الجديدة. تستطيع هذه الوحدة الوصول إلى سرعات الـ 7 جيجابايت في الثانية على خطوط الجيل الرابع، مما يجعلها حل رائع من حلول التخزين بالنسبة للاعبي أجهزة الكمبيوتر أو اللاب توب التي تدعمها. إن قامت PlayStation 5 بدعم وحدات الـ NVMe، ستكون هذه الوحدة رائعة لإستخدام المنصة أيضاً.

هناك نسخة من هذه الوحدات لكل منصة تقوم بإستخدامها، سواء إن كانت من الجيل الماضي، الجيل الجديد الذي صار الجيل الحالي من Xbox Series X أو PlayStation 5 والحاسب الشخصي. كل وحدة تأتي مع نقاط Call of Duty التي يمكنك استخدامها لشراء محتوى داخل اللعبة.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock