العاب

لعبة Deathloop هي أولى ألعاب Bethesda الداعمة للغة العربية!

بعدما تكفَّل متجر بلايستيشن بالتأكيد على إصدارها في مايو القادم، دسَّنت Bethesda صفحة لعبة Deathloop على متجر Steam مؤخرًا، والتي قدَّمت من جانبها أخبارًّا سارَّة للاعبين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتُظهِر صفحة اللعبة على Steam دعمها لأربعةَ عشرَ لغةً تأتي من بينها اللغة العربية. ومما هو واضح، يبدو أن دعم اللغة العربية في لعبة Deathloop سيكون قاصرًا على النصوص والقوائم دون دعم الدبلجة الصوتية– وهو الطلب الأكثر شيوعًا عادةً من لاعبي المنطقة.

لعبة «حلقة الموت» ستدعم اللغة العربية:

وفي ذات السياق، أكَّدت صفحة اللعبة على Steam أيضًا أن نسخة PC ستتضمن حماية Denuvo المثيرة للجدل. وعلى الرغم من اعتبار هذا الخبر مزعجًا لقطاعٍ واسعٍ من لاعبي الحاسوب، إلا أنه من المعروف عن استوديوهات Bethesda إزالة الحماية في وقتٍ لاحقٍ– كما حدث مع لعبتيّ PREY و Dishonored 2 سابقًا.

لمحة عن لعبة Deathloop:

تدور أحداث لعبة Deathloop على جزيرة Blackreef الغامضة. وهناك، يأخذ اللاعبون دور “Colt” وهو شخصٌ محكومٌ عليه بتكرار نفس اليوم إلى الأبد. ولكن، تبقى فرصته الوحيدة للهروب، هي كسر هذه الحلقة التكرارية، عن طريق كشف المعلومات واغتيال ثمانية أهداف رئيسية– بشرط أن يفعل ذلك قبل بداية الدورة اليومية الجديدة (أي قبل نهاية اليوم). وبالمناسبة، إن قتلت 7 أشخاص وتبقى شخصٌ واحد، ستفشل مهمتك وستحتاج للبدء من الصفر مجدَّدًا.

إذًا، عدواكَ الآن هما: 8 أشخاص والوقت.

ولكن، هذا ليس كل شيء، إذ تتخفَّى في الظلال القاتلة المنافسة “Julianna” مجهزةً بقدراتها وأسلحتها القوية، في مهمةٍ أُوكلت إليها لحماية الحلقة وذلك عبر اغتيالك “Colt” وإعادة تشغيل الحلقة مرة أخرى.

اقرأ أيضًا:

يُشار إلى أن لعبة Deathloop تعرَّضت للتأجيل مرةً من قبل، وستتوفر الآن على PC وعلى PS5 بشكلٍ حصريٍ مؤقتٍ في 21 مايو 2021. ومن المقرر أن تتوفر على جهازيّ Xbox Series X و Xbox Series S أيضًا، لكن بعد ذلك، في وقتٍ ما غير معلوم.

فيديو الكشف عن موعد الإطلاق الرسمي:



محمد ليلة

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock