اخبار التقنيةتقنيةشاشة تقنية

أمازون السعودية يبدأ عروض الجمعة البيضاء في 24 وحتى 30 نوفمبر بتخفيضات تصل 70%

بعد إطلاقه في منتصف العام الجاري، يستعد موقع أمازون المملكة العربية السعودية Amazon.sa للمرة الأولى في تاريخه لإطلاق عروض تخفيضات نهاية العام المتمثلة في الجمعة البيضاء في الفترة بين 24 نوفمبر وحتى 30 نوفمبر وبتخفيضات تصل إلى 70% على منتجات محلية ودولية.

سيتمكن العملاء من الاستمتاع بخصومات عروض الجمعة البيضاء عبر 30 فئة متنوعة من المنتجات مثل الإلكترونيات، الأزياء، المنتجات الرياضية، مستحضرات التجميل، وأدوات المطبخ والمنزل، وغيرها الكثير من منتجات أبرز العلامات التجارية مثل أديداس وهوغو بوس وبلاك آند ديكر وبوش وسامسونج وهواوي وديتول وبراون وغيرها الكثير.

كما يمكن للعملاء في المملكة العربية السعودية التمتع بتسوق عروض الجمعة السوداء في الولايات المتحدة عبر المتجر العالمي لموقع Amazon.sa، مع إمكانية الاستفادة من الشحن الدولي المجاني لكافة الطلبات التي تزيد قيمتها عن 200 ريال سعودي.

وتعليقًا على ذلك، قال رونالدو مشحور، نائب رئيس شركة أمازون في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “منذ أن أطلقنا عروض الجمعة البيضاء في المملكة العربية السعودية سنة 2014 لتكون النسخة الإقليمية من فعالية عروض الخصومات العالمية التي تعرف باسم الجمعة السوداء، نجحنا باستقطاب العملاء الذين اعتادوا ترقب فعالية التسوق المميزة هذه بما تقدمه من عروض مغرية كل عام. وتعمل فرق عملنا بجدّ منذ انطلاقة موقع Amazon.sa لتقديم أفضل العروض التي تضمن السعادة لعملائنا في جميع أرجاء المملكة العربية السعودية. ويسعدنا أن نطلق النسخة السابعة من عروض الجمعة البيضاء في المنطقة، والنسخة الأولى على موقع Amazon.sa، التي نقدم من خلالها لعملائنا فرصة استكشاف العروض الرائعة على مجموعة واسعة من المنتجات والاستفادة قدر الإمكان من الخصومات المجزية”.

تقول أمازون أن هناك عروضًا يومية ستظهر عبر موقع Amazon.sa خلال فترة الحملة، إلى جانب تقديم خصومات كبيرة على كميات محدودة من آلاف المنتجات ولفترة زمنية قصيرة، مع طرح عروض جديدة بوتيرة عالية تصل إلى عرض جديد كل خمس دقائق.

كما يستفيد عملاء الموقع من مزايا إضافية عند استخدام بطاقات ماستركارد خلال عروض الجمعة البيضاء، مع استرداد نقدي إضافي بنسبة 15% تصل قيمتها حتى 75 ريال سعودي على طلباتهم.

ويضيف رونالدو مشحور، نائب رئيس شركة أمازون في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “حينما أطلقنا فعالية عروض الجمعة البيضاء لأول مرة في المنطقة، والتي كانت تستمر ليوم واحد فقط، تمثل هدفنا من خلالها في تلبية تطلعات عملائنا عبر تقديم خصومات مجزية على المنتجات التي يرغبون بها ويحتاجونها في الوقت الأمثل من السنة. ونفخر اليوم بمستوى النجاح والتطور الذي حققته هذه الفعالية، حيث أصبحت تستمر لسبعة أيام وتشهد مشاركة العديد من تجار البيع بالتجزئة الذين يقدمون أفضل العروض المغرية. ومنذ إطلاق هذا النوع من العروض في المملكة العربية السعودية قبل ستة أعوام، حقق جميع المتسوقين عبر الإنترنت فرص توفير هائلة، ومن المنتظر أن تحقق نسختنا السابعة من عروض الجمعة البيضاء نجاحًا يضاهي سابقاتها”.

يُشار أنه بإمكان العملاء تحميل تطبيق أمازون للتسوق للاطلاع على أفضل عروض الجمعة البيضاء والاستمتاع بتجربة تسوق سهلة، كما يمكنهم التسوق مباشرة عبر الموقع الإلكتروني Amazon.sa والمتوفر باللغتين العربية والإنجليزية.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock