العاب

أول تحديث لنظام تشغيل PS5 متاح الآن للتحميل

في حال كنت أحد المحظوظين الذين حصلوا على جهاز PS5 في يوم الإطلاق فلن تحتاج إلى المحاكي الرقمي الذي يوفر لك شعور زائف باقتناء المنصة، ولكن في المقابل عليك الاستعداد لتحميل التحديث الأول لنظام التشغيل الخاص بمنصة سوني.

شركة سوني أعلنت بشكل رسمي عن إطلاق التحديث رقم 20.02-02.25.00 للجهاز الصادر قبل عدة أيام في مناطق محدودة حول العالم تشمل الولايات المتحدة الأمريكية واليابان، بينما لم يتم ذكر أي تفاصيل إضافية حول مزايا التحديث باستثناء كونه يعمل على استقرار نظام التشغيل تماما كما كان يحدث مع PS4.

بالنظر لوجود مشاكل مختلفة واجهها ملاك المنصة مع نظام التشغيل وتخزين البيانات، دعونا نأمل أن يكون الحل في هذا التحديث الذي يسبق إطلاق المنصة في باقي دول العالم بعد يومين من الآن.

يذكر أن شركة MSI أرسلت بيانًا صحفيًا ، يقول إن لديهم إصلاحًا محتملاً لأولئك الذين يرغبون في اللعب على PS5 الخاص بهم بدقة 1440p مع وضع يُدعى Console Mode جديد سيكون على شاشاتهم ، ستستخدم طريقة تحجيم تسمح لهم بالحصول على دقة 4K وهمية بعض الشيء و لكن في الحقيقة أنت ستكون على دقة 1440 بكسل.

وقدمت MSI أيضًا قائمة بالشاشات التي ستدعم الوضع ، والتي يمكنك رؤيتها أدناه و اعتبارًا من الآن ، لم يتمكن أي شخص من الاختبار لمعرفة مدى نجاح ذلك ، ولكن إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص الذين يبحثون حقًا عن هذا الناتج من دقة 1440 ، فإنني أتخيل أن الأمر يستحق النظر فيه ، و أشارت Sony أيضًا إلى أن الدعم الرسمي لـ PS5 قد يأتي أيضًا في تحديث في المستقبل.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock