العاب

لا نية لتأجيل Kena: Bridge of Spirits لنهاية 2021

بالنظر لكونها واحدة من أكثر الألعاب التي تم استعراضها على PS5 إثارة للإعجاب، استاء العديد من اللاعبين بعد قرار تأجيل Kena: Bridge of Spirits للربع الأول من العام القادم، حيث كان يفترض أن تتوافر كعنوان إطلاق لجهاز سوني الجديد في الأيام الماضية، ولكن لحسن الحظ لن يتم تأجيل العنوان مرة أخرى مثلما أشارت الشائعات الأخيرة.

في حال لم تكن متابع، تم الإشارة لإصدار اللعبة في الربع الأخير من العام القادم من خلال متجر بلايستيشن، وبطبيعة الحال انهالت الأسئلة على فريق التطوير عبر تويتر لمعرفة مدى دقة هذه المعلومات، ليؤكد استديو Ember Lab أن الأمر برمته خطأ غير مقصود، وتم التواصل بالفعل مع سوني لتعديل تاريخ الإصدار إلى الربع الأول من العام القادم في الفترة من يناير إلى مارس 2021.

على الرغم من أنه سيتم إطلاق اللعبة على كل من PS4 و PS5 في نفس الوقت فلن يتم إقصاؤك من ميزة الترقية المجانية في هذه اللعبة و هي إذا قمت بشراء العنوان على منصة الجيل الحالي أولاً فستحصل على ترقية مجاناً على الـ PS5 .

 ردًا على سؤال على Twitter ، أكد مطور Kena: Bridge of Spirits  إستوديو Ember Lab أن لعبة المغامرات القادمة Kena: Bridge of Spirits ستدعم بالفعل الترقية المجانية من PS4 الى PS5 ، ذكرت تغريدتهم أنه ليس لديهم تفاصيل لمشاركتها حتى الآن بشأن الحد الزمني لهذه الترقيات وهو ما يعني بالطبع أنه سيكون هناك حد زمني .




الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock