رياضة

إنستجرام نجوم الكورة.. ذكريات الريال وكوتينيو في نزهة عائلية


تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرًا لتطور وسائل التواصل الاجتماعى التى فتحت مجالاً للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث يقوم اللاعبون بنشر صور ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلتهم، ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.


ونظرًا لاهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها، نرصد لكم فى تقرير يومي أبرز ما جاء فى صفحات إنستجرام نجوم الكورة فى الساعات الأخيرة.


استعاد لوكا مودريتش نجم ريال مدريد الإسبانى ومنتخب كرواتيا ذكرياته مع زميله السابق في الفريق الملكى كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الحالي والمنتخب البرتغالى، وماتيو كوفاسيتش لاعب الريال السابق وتشيلسي الحالي عندما تقابلا في الجولة الأخيرة من بطولة دوري الأمم الأوروبية.


مودريتش مع رونالدو


يواصل النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسبانى، تدريبات اللياقة البدنية في ظل فترة التوقف الدولى، مستغلا عدم مشاركته مع المنتخب الفرنسي في دور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

بنزيما
بنزيما


نشر النجم الإسبانى ديفيد دى خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزى عدد من صوره في التدريبات، معلقًا عليها بعبارة “أشعر أننى أفضل”.

دى خيا
دى خيا


نشر أنخيل دى ماريا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي والمنتخب الأرجنتينى صورة يحتضن فيها النجم ليونيل ميسي زميله في منتخب راقصى التانجو معلقا عليها برموز الحب.

دى ماريا وميسي
دى ماريا وميسي


نشر فيليب كوتينيو لاعب وسط برشلونة الإسبانى صورة تجمعه بعائلته، خلال استمتاعهم بفترة التوقف الدولى، معلقًا عليها بعبارة “الحب”.

كوتينيو وعائلته 2
كوتينيو وعائلته 


 

كوتينيو وعائلته
كوتينيو وعائلته


 


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock