رياضة

إيطاليا تحقق أفضل سلسلة اللاهزيمة منذ 14 عاما



وصل منتخب إيطاليا، تحت قيادة مديره الفنى روبرتو مانشينى، إلى المباراة رقم 22 على التوالى، دون هزيمة، بعد تحقيقه فوزا ثمينا، على مضيفه منتخب البوسنة والهرسك، بثنائية نظيفة، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة، عن المجموعة الأولى، من بطولة دورى الأمم الأوروبية.


وحسم المنتخب الإيطالى، تأهله للدور نصف النهائي بدورى الأمم الأوروبية، عقب فوزه على مضيفه منتخب البوسنة والهرسك، بهدفين دون مقابل، فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، ملعب “جربافيتشا”.


وسجل أندريا بيلوتي هدف التقدم لصالح منتخب إيطاليا فى الدقيقة 22 من زمن المباراة ثم أضاف دومينيكو بيراردي الثانى في الدقيقة 68 من عمر اللقاء.


ذكرت شبكة “أوبتا” المتخصصة فى رصد الإحصائيات، أن المنتخب الإيطالي، حقق أفضل رقم فى عدد مباريات متتالى، للمرة الأولى منذ يوليو 2006، تحت قيادة المدرب مارشيلو ليبي، فى عدم الهزيمة خلال 25 مباراة متتالية.


وتأهل منتخب الأزورى، إلى نصف نهائي دورى الأمم الأوروبية، بجانب منتخبات بلجيكا، إسبانيا وفرنسا، وتقام مباراتى الدور نصف النهائي يومى 6 و7 أكتوبر من العام المقبل، على أن تقام المباراة النهائية ومباراة تحديد المركزين الثالث والرابع لدوري الأمم الأوروبية يوم 10 أكتوبر من العام المقبل 2021.


وعزز المنتخب الإيطالى صدارته لجدول ترتيب المجموعة الأولى بدوري الأمم الأوروبية، بعدما رفع رصيده إلى 12 نقطة متفوقا على منتخب هولندا صاحب المركز الثانى برصيد 11 نقطة، يليه منتخب بولندا برصيد 7 نقاط، فيما تجمد رصيد البوسنة والهرسك عند نقطتين فقط تذيل بهم الترتيب وتأكد هبوطه إلى دوري المستوى الثاني في النسخة التالية من البطولة.


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock