رياضة

الإصابة رقم 10 تضرب ليفربول قبل مواجهة ليستر سيتى فى الدورى الإنجليزى


كشفت تقارير صحفية عن إصابة ريس ويليامز قلب دفاع ليفربول خلال تواجده مع منتخب إنجلترا تحت 21 عاما بفترة التوقف الدولية الحالية، وقالت شبكة “سكاى سبورتس” أن المدافع الشاب تعرض لإصابة فى الفخذ وغادر معسكر منتخب بلاده عائدا إلى ليفربول مرة أخرى، ونقلت سكاى تصريحات إيدى بوثرويد المدير الفني للمنتخب والتي قال فيها إن اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا عاد إلى ليفربول كإجراء احترازى بعد أن اشتكى من مشكلة صغيرة في الفخذ قبل مباراة منتخب إنجلترا تحت 21 سنة أمام ألبانيا مساء الثلاثاء.


ويستعد ليفربول لمواجهة ليستر سيتي يوم الأحد المقبل في الدوري الإنجليزي الممتاز وسط أزمة غيابات كبيرة حيث تعرض 9 لاعبين قبل ريس ويليامز للإصابة وهم محمد صلاح وهندرسون وتياجو وأرنولد وروبرتسون وفان دايك وفابينيو وجو جوميز وتشامبرلين.


من ناحية أخرى أكد الألمانى يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزى أنه متشوق جدا لبدء تدريبات الفريق على قاعدة التدريب الجديدة فى كيركبى، التى تم افتتاحها، أمس الثلاثاء، حيث إنها تحتوى على جميع الإمكانيات التى ستسهم فى تطوير اللاعبين، وأن مكتبه الجديد هناك سيمكنه من رؤية التدريبات في جميع الأوقات.


وقال يورجن كلوب في تصريحات لموقع ليفربول الرسمي: “إنه أمر ضروري، أنا من نوعية المدربين الذين يريدون أن يكونون على اتصال مع الأولاد دائما، أريد أن أعرف عنهم وأريد أن أراهم وأريد أن أعطي للمدربين الآخرين الفرصة لمشاهدة تدريباتنا”.


وتابع كلوب قائلا: “إنها ليست مشكلة على الإطلاق. ليس لدينا أسرار في النادي لذا من يريد مشاهدة جلسة تدريبات الفريق الأول يمكنه فعل ذلك”.


وأضاف المدرب الألماني قائلا “هذا أولا الشيء الآخر هو أنه يمكننا مشاهدة الجلسات التدريبية للفرق الأصغر سناً أيضًا لأننا نمضي ثماني أو تسع أو 10 أو 11 ساعة يوميًا في ميلوود ، أو بعد ذلك في كيركبى”.


واختتم كلوب حديثه قائلا “هناك الكثير من الأشياء التي يجب القيام بها ولكن هناك بالطبع وقت فراغ أيضًا وفي هذا الوقت أود مشاهدة جلسة تدريبات الفرق الأقل من 12 عامًا و 13 عامًا و 14 عامًا و 15 عامًا ، أشياء كهذه ، فقط لمعرفة المزيد عن هؤلاء الأولاد. آمل أن ألتقي بهم في تدريب الفريق الأول وكل هذه الأشياء، سيساعد هذا في تحسين العملية التدريبية بشكل كبير. العلاقة مع الأكاديمية ، ستكون قريبة من أي وقت مضى وهذا جيد حقًا”.



ريس ويليامز مع كلوب


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock