رياضة

شفاء كاسيميرو من فيروس كورونا واستمرار غياب هازارد عن ريال مدريد



استعاد نادى ريال مدريد الإسبانى خدمات لاعب الوسط البرازيلى كاسيميرو، والذى عاد للتدريبات اليوم بعد شفائه من فيروس كورونا، قبل مباراة السبت المقبل ضد فياريال ضمن منافسات الدوري الإسباني، وذكرت صحيفة “ماركا” الاسبانية أن كاسيميرو الذي تم الإعلان عن إصابته بالفيروس مع النجم البلجيكي إيدين هازارد في 7 نوفمبر، كان  طوال هذا الوقت دون أعراض وعمل في عزلة في المنزل قبل شفاءه ومن ثم العودة للتدريبات، حيث يبدو موقف البرازيلي محسومًا بالنسبة للمدرب زيدان من المشاركة في مباراة السبت.


أشارت الصحيفة إلى أن هازارد لا يزال يواصل العزل الذاتي، ويأمل زيدان في تعافيه سريعًا على الأقل من أجل الاستعانة به في مباراة إنتر ميلان الإيطالي بدوري أبطال أوروبا، المقررة الأربعاء المقبل في “سان سيرو”.


ولا يزال الفريق يعاني بسبب اصابة لاعبيه الدوليين في فترة الأجندة الدولية الاخيرة، وكانت آخر الاصابات هي اصابة القائد سيرجيو راموس في مباراة منتخب اسبانيا ضد ألمانيا بالأمس، والتي انتهت لصالح الماتادور 6-0 في دوري الامم الأوروبية.


وتعد إصابة راموس ضربة موجعة لزيدان في الدفاع، لاسيما مع استمرار إصابة رفائيل فاران وإيدير ميليتاو مما يتسبب في أزمة دفاعية كبيرة قبل المباريات المقبلة.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock