رياضة

كل أهداف الثلاثاء..مصر تهزم توجو بثلاثية..وإسبانيا تمطر شباك ألمانيا بسداسية



شهد أمس الثلاثاء العديد من الأهداف في ملاعب العالم في مباريات الأجندة الدولية، حيث حقق المنتخب الوطني الفوز على توجو بتصفيات امم افريقيا 3-1، وفاز المنتخب الإسباني بسداسية نظيفة على نظيره الألماني في دوري الأمم الأوروبية، وفاز المنتخب الفرنسي على نظيره السويدي 4-2، وفازت البرتغال على كرواتيا 3-2، وفي تصفيات أمريكا الجنوبية فازت البرازيل على أوروجواي 2-0 ، فيما حقق المنتخب الأرجنتيني الفوز على بيرو.

أهداف دوري الأمم الأوروبية


كرواتيا 2-3 البرتغال


حقق المنتخب البرتغالى فوزًا قاتلًا على نظيره الكرواتى بنتيجة 3-2، خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب “بولجد” ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دورى الأمم الأوروبية، ليودع رفاق كريستيانو رونالدو البطولة وتتأهل فرنسا على حسابهم من نفس المجموعة.



فرنسا 4-2 السويد


حقق المنتخب الفرنسي فوزا كبيرا أمام السويد بأربعة أهداف لهدفين في الجولة الختامية للمجموعة الثالثة بدوري الأمم الأوروبية لتضمن فرنسا تأهلها لنصف النهائى، وعلى ملعب “دو فرانس” في باريس، لم يمنع تأهل منتخب فرنسا لنصف النهائي من انتصاره على ضيفه السويد بنتيجة كبيرة (4-2)، رغم تقدم الضيوف في البداية.



اسبانيا 6-0 ألمانيا


حقق المنتخب الإسبانى فوزًا كاسحًا على ضيفه الألمانى، بنصف دستة أهداف دون مقابل، فى المواجهة النارية التي جمعت بينهما مساء أمس الثلاثاء، على ملعب “لا كارتوخا” بمدينة أشبيلية الإسبانية، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات للنسخة الثانية من بطولة دوري الأمم الأوروبية، ليحسم اللاروخا تأهله للدور نصف النهائي من البطولة.


اهداف تصفيات كاس امم افريقيا


توجو 1-3 مصر


تمكن المنتخب المصري  بقيادة حسام البدرى تحقيق الفوز بثلاثية مقابل هدف على نظيرة منتخب توجو في المباراة التي جمعتهم على ملعب لومي في الجولة الرابعة من المجموعة السابعة المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها في الكاميرون عام 2021.


أهداف تصفيات أمريكا الجنوبية


فنزويلا 2-1تشيلي


تخلص المنتخب الفنزويلي من دوامة الهزائم المتتالية في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، بفوزه الثمين والمتأخر 2 / 1 على ضيفه منتخب تشيلى، مساء الثلاثاء في الجولة الرابعة من التصفيات.



أوروجواي 0-2 البرازيل



بيرو الأرجنتين


حقق المنتخب الأرجنتينى فوزًا هامًا على نظيره البيروفى 2-0، فى المباراة التي جمعت المنتخبين في الساعات الأولى من صباح الأربعاء على “الملعب الوطنى ليما” بعاصمة بيرو، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022، في المباراة التي شارك فيها الأسطورة ليونيل ميسي منذ البداية وحتى النهاية.



الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock