رياضة

ليفربول يستعرض هاتريك جوتا قبل مواجهة اتلانتا في دوري أبطال أوروبا.. فيديو



استعرضت الصفحة الرسمية لنادي ليفربول الإنجليزي، هاتريك لاعبها جوتا في مباراة الذهاب للريدز أمام نادي أتلانتا في دوري أبطال أوروبا، والتي فاز بها النادي الإنجليزي بخماسية مقابل لا شيء بهدف محمد صلاح والسنغالي ساديو مانى وثلاثية جوتا.


وحرصت الصفحة الرسمية للريدز على رفع معنويات لاعبيها وجمهورها بالثلاثية التي سجلها لاعبها جوتا، قبل مواجهة الفريق في مباراة العودة المقرر لها يوم 25 الجاري على ملعب الأنفيلد، وكتبت “قبل مواجهة أتلانتا، مجددًا الأسبوع القادم في إنفيلد، لنشاهد ثلاثية جوتا الرائعة في المباراة الأولى”.


وكانت قد كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن تأكد غياب النجم المصرى محمد صلاح عن مواجهة ليفربول أمام ليستر سيتى يوم السبت المقبل، فى إطار الجولة التاسعة من الدورى الإنجليزى الممتاز.


كما سيغيب الفرعون المصرى عن خوض مباراة الريدز أمام أتالانتا الإيطالى الأربعاء المقبل أيضا، فى الجولة الرابعة من دور المجموعات لدورى أبطال أوروبا


ويحتل محمد صلاح صدارة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 8 أهداف بالمشاركة مع الثلاثى، هيونج-مين سون مهاجم توتنهام هوتسبير، دومينيك كالفيرت-لوين مهاجم إيفرتون، وجيمى فاردى مهاجم ليستر سيتى.


ويتواجد ليفربول فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 17 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن ليستر سيتى المتصدر.




الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock