رياضة

أتلتيكو مدريد ضد برشلونة.. سيميونى فى مهمة فك العقدة بالليجا



يسعى الأرجنتينى دييجو سيميونى، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسبانى، إلى فك العقدة التي تلازمه أمام منافسه برشلونة في الليجا، وذلك خلال المواجهة النارية المقرر إقامتها في العاشرة من مساء بعد غد السبت، على ملعب “واندا ميتروبوليتانو”، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإسباني “الليجا”، وكشفت الإحصائية التي نشرتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، أن سيميونى فشل في تحقيق أي فوز على برشلونة بالدوري الإسباني خلال فترة توليه تدريب أتلتيكو مدريد.


أضافت الصحيفة أن سيميونى تقابل مع 6 مدربين للفريق الكتالونى في 17 مباراة بالليجا وهم: بيب جوارديولا (1)، تيتو فيلانوفا (2)، جيراردو مارتينو (2)، لويس إنريكي (6)، إرنستو فالفيردي (5) وكيكي سيتين (1)، موضحة أنه حقق 6 تعادلات أمامهم وتلقى 11 هزيمة.


وحقق دييجو سيميوني الفوز على فريق برشلونة ثلاث مرات فقط فى المسابقات الرسمية، منذ أن تولى تدريب الروخى بلانكوس فى ديسمبر 2011، على الرغم من أنهما تقابلا فى 28 مباراة، انتهت 10 منها بالتعادل و15 فوزا للبارسا وثلاثة انتصارات فقط للفريق المدريدى، وهى أسوأ إحصائية للمدرب الأرجنتينى أمام جميع الفرق.


ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 17 نقطة، بينما برشلونة، فى المركز الثامن برصيد 11 نقطة.


ويغيب النجم الأوروجوايانى لويس سواريز عن صفوف أتلتيكو مدريد، خلال مواجهة فريقه السابق برشلونة، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، خلال تواجده فى معسكر منتخب بلاده، لخوض التصفيات المؤهلة، لنهائيات كأس العالم 2022.


ويعد غياب سواريز، صاحب الـ 33 عاما، ضربة موجعة للأرجنتيني دييجو سيميونى، المدير الفنى لفريق أتلتيكو مدريد، خاصة وأن اللاعب أصبح عنصرا رئيسيا، منذ انضمامه الصيف الماضى، قادما من البارسا، حيث سجل 5 أهداف فى أول 6 مباريات له مع الفريق.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock