رياضة

تريزيجيه يعود للمشاركة فى تدريبات أستون فيلا قبل مواجهة برايتون.. صور


عاد النجم المصرى محمود تريزيجيه، لاعب أستون فيلا الإنجليزى، للمشاركة فى تدريبات فريقه التى أقيمت اليوم، الخميس، استعدادا لخوض مواجهة برايتون المقرر لها بعد غدا السبت فى الجولة التاسعة من الدورى الإنجليزى، وكان محمود حسن تريزيجيه نجم الفريق قد عاد إلى إنجلترا على متن طائرة خاصة أعدها له ناديه الإنجليزى، بعد المشاركة مع منتخب مصر فى التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، والتى فاز خلالها الفراعنة على منتخب توجو 1-0 و3-1، وسجل تريزيجيه هدفا فى اللقاء الثانى.


وشارك فى مران اليوم أيضا، اللاعب المصرى الآخر المحترف فى صفوف أستون فيلا، أحمد المحمدى، حيث نشرت الصفحة الرسمية للنادى الإنجليزى على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، صورا لمشاركة ثنائى الفراعنة فى التدريبات.


ويحتل أستون فيلا المركز السادس فى جدول ترتيب البريميرليج برصيد 15 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة، فى حين يتواجد برايتون فى المركز السادس عشر برصيد 6 نقاط.


من جانبه، أكد دين سميث المدير الفنى لفريق أستون فيلا الإنجليزى، الذى يضم الثنائى المصرى محمود تريزيجيه وأحمد المحمدى، على عدم إجراء تغييرات فى التشكيل الأساسى للفيلانز، خلال مواجهة برايتون المقرر لها بعد غدا السبت فى الجولة التاسعة من الدورى الإنجليزى.


وقال سميث فى المؤتمر الصحفى للقاء “أتوقع أن تكون مباراتنا أمام برايتون صعبة، شاهدت الكثير من مبارياتهم،  لديهم بعض اللاعبين الجيدين، وعلينا بالتأكيد أن نكون في أفضل حالاتنا”.


أضاف مدرب أستون فيلا “يجب أن نحقق نتيجة في فيلا بارك، لأن النتيجتين الأخيرتين على ملعبنا لم تكن جيدة، سنواجه فريق كرة قدم جيد حقا”.


وحول التشكيلة المختارة ضد برايتون، قال سميث:” كنت أرغب فى الحصول على الثبات فى التشكيلة، إذا لم تتغير كثيرا هذا يدل على أن اللاعبين منسجمين سويا، لقد أضفنا الجودة اللازمة فى الفريق الذي تعود على الدورى الآن.”


تريزيجيه والمحمدى فى تدريبات أستون فيلا


 

تريزيجيه خلال التدريبات
تريزيجيه خلال التدريبات


 

تريزيجيه
تريزيجيه


 

المحمدى
المحمدى


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock