رياضة

دى خيا: فخور بما قدمته مع مانشستر يونايتد وتعلمت من أخطائى



أكد الإسبانى ديفيد دى خيا، حارس مانشستر يونايتد الإنجليزى، أنه راضى عن كل ما قدمه بقميص الشياطين الحمر خلال السنوات الأخيرة، مشيرا إلى أنه يتطلع للتتويج بالمزيد من الألقاب في الفترة المقبلة، وتحدث دى خيا الذى يحتفل بمرور عقد على انضمام لليونايتد العام المقبل، قائلا “أنا راضى حقا عن كل ما لدي وكل ما حققته وأتطلع إلى المستقبل. أن أكون في نادى كهذا وعلى هذا المستوى لسنوات عديدة ليس بالأمر السهل. لذلك أنا فخور بذلك وأريد تحقيق المزيد”.


أضاف دى خيا في تصريحاته للموقع الرسمي لنادى مانشستر يونايتد “لقد مرت السنوات. كانت هناك أوقات جيدة وأوقات سيئة ولكني بخير الآن”، موضحا “أعتقد أنك تتعلم من أخطائك، وتبدأ في النضج بفضل المواقف الصعبة. بالطبع من الأوقات السيئة على وجه الخصوص، وأعتقد أن هذه هي الحياة”.


وواصل دى خيا تصريحاته قائلا “لقد تعلمت الكثير من الأشياء. يمكن أن تمر بفترات صعبة في هذا العالم. سيكون هناك الكثير من الأشخاص سيدعمونك”.


وتابع حارس مانشستر يونايتد “ستحصل على الدعم من كل الجوانب ولكن الأمر يتعلق بالإيمان بنفسك والثقة فيما يمكنك القيام به للاستمرار وتقديم 100 في المائة في كل جلسة تدريب وكل مباراة وإدراك أن الحياة تستمر. عليك أن تحضر كل يوم لتتحسن وتكون سعيداً. هذا هو أهم شيء”.


وأوضح دى خيا “من الواضح أنني نفس الشخص ولكن مع المزيد من الخبرة، مررت بمزيد من الأشياء وأنا أكثر خبرة في كل شيء”.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock