رياضة

ديفيد لويز يعتدى بالضرب على سيبايوس فى تدريبات أرسنال



كشفت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الخميس، عن وقوع مشادة ساخنة فى تدريبات فريق آرسنال الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، بين البرازيلى ديفيد لويز، ولاعب الوسط الإسبانى دانى سيبايوس، حيث ذكرت صحيفة “أتلتيك” البريطانية، أن لويز قام بضرب سيبايوس على أنفه فى خلال مران الجانرز في فترة التوقف الدولى الأخيرة، وظهر اللاعب الإسبانى وهو ينزف من أنفه بسبب الضربه.


وأوضحت الصحيفة أن اللاعبون تدخلوا للفصل بين الثنائى، وتم استبعاد كلاً من لويز وسيبايوس من التدريبات، وتم منح اللاعبين الباقيين إجازة لمدة ثلاث أيام.


وأشارت الصحيفة، إلى أن أرتيتا اجتمع باللاعبين بعد العودة للتدريبات لتحسين الأجواء، وقام لويز بالاعتذار لسيبايوس وتم ترك الاثنين بمفردهم لمناقشة الأمر.


ويستعد آرسنال لخوض مواجهة ليدز يونايتد يوم الأحد المقبل فى الجولة التاسعة من الدورى الإنجليزى، بعد أن تعرض للخسارة فى الجولة السابقة أمام أستون فيلا 3-0.


ويحتل آرسنال المركز الحادى عشر فى جدول ترتيب البريميرليج برصيد 12 نقطة.


ويفتقد أرسنال بالفعل خدمات النجم المصري محمد النني بعد أن جاءت نتيجة اختباره إيجابية قبل مباراة توجو البعد أيام من الأخيرة.


كما تعرض الدولي البوسني سعيد كولاسيناك للإصابة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، بعدما أثبت الاختبارات إصابة اللاعب أثناء تواجده مع منتخب البوسنة والهرسك.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock