رياضة

ريال مدريد يستعرض تدريباته على السرعة والتسديد على حدود منطقة الجزاء.. فيديو


شاركت الصفحة الرسمية لنادي ريال مدريد الإسباني، متابعيها بمقطع فيديو من تدريبات الفريق اليوم على ملعب السنتياجو برنابيو، والتي شهدت التدريب على السرعة والتسديد من على حدود منطقة الجزاء على المرمي مباشرة.


وظهر لاعبي النادي الملكي في الفيديو الذي حصد عشرات الآلاف من المشاهدات عبر انستجرام، وهم يسددون الكرة في زوايا المرمي مع السرعة الفائقة قبل التسديد والمراوغة، قبل مباراتهم القادمة أمام نادى فياريال على ملعب “لاسيراميكا” ضمن منافسات الدوري الاسباني، وهي مواجهة صعبة للغاية بسبب تألق فريق الغواصة الصفراء هذا الموسم.



وتعرض قائد الفريق الملكي سيرجيو راموس للإصابة مع منتخب اسبانيا فيما تعرض فاران للاصابة مع منتخب فرنسا، فيما يخضع المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو للحجر الصحي جراء اصابته بفيروس كورونا قبل 16 يومًا،ولا يزال المدافع الرابع بالفريق ناتشو يعاني من الإصابة على الرغم من أنه يتدرب بالفعل مع المجموعة مع ريال مدريد.  


وذكرت صحيفة “ماركا” أن ريال مدريد ينتظر بفارغ الصبر نتائج الفحوصات التي سيجريها راموس غدا الخميس في مقر تدريبات النادي “فالديبيباس” لمعرفة حجم إصابته بالضبط، ولا يبدو أن اللاعب يعاني من إصابة خطيرة في أوتار الركبة، ولكن الفكرة هي الخضوع للتصوير بالرنين المغناطيسي لفهم الاصابة بشكل أفضل.


وتعرض راموس للاصابة بعد أن شعر بألم في مقدمة فخذه الأيمن، وبعد الفحص الأولي لا يبدو أنها اصابة خطيرة، لكن  سيكون من الصعب عليه الوصول إلى مباراة إنتر ميلان نظرًا لأنه مع أي إصابة عضلية طفيفة، سيستغرق التعافي أسبوعًا أو عشرة أيام.


 

12
 


من جانبه، يجري فاران أيضًا فحوصات غدا لمعرفة حجم الاصابة بعد خروجه من حسابات مباراو فرنسا والسويد بدوري الأمم الأوروبية


الشئ الطبيعي الذي ينتظره ريال مدريد أن النتائج لا تلقي بالمفاجآت السيئة والاثنان يتواجدان غدا في فالديبيباس.


فى المقابل، عاد لاعب الوسط كاسيميرو إلى التدريبات بعد شفاءه من فيروس كورونا، فيما تزال عينة البلجيكي إدين هازارد الذي أصيب معه في نفس اليوم ايجابية.


وتلقي فريق ريال مدريد حامل اللقب خسارة أخيرة بنتيجة 1-4 في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني، ليحتل المركز الرابع بجدول الترتيب برصيد 16 نقطة ويبتعد عن القمة.




الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock