رياضة

عودة دوري أبطال آسيا لأندية الشرق بمواجهة شنجهاى الصينى وسيدنى الاسترالى



تستأنف فرق شرق آسيا مشوارها في النسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال آسيا، اليوم الخميس، وذلك للمرة الأولى منذ توقف المسابقة في بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، حيث يلتقى اليوم فريقى سيدنى الأسترالى وشنجهاى الصينى، في تمام الثانية عشر من ظهر اليوم، على ستاد خليفة الدولى بالعاصمة القطرية الدوحة، ضمن منافسات المجموعة الثامنة في دوري أبطال آسيا 2020، وكان من المقرر أن تقام المباراة ضمن الجولة الأولى من المنافسة، ولكنها تأجلت بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.


ومن المقرر أن تقام المباراة الثانية في هذه المجموعة، يوم الأحد المقبل، عندما يتقابل جيونبوك موتورز مع شنجهاى الصينى على ذات الملعب.


ويتصدر يوكوهاما مارينوس الياباني جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، مقابل نقطة لكل من جيونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي وسيدني، في حين لا زال رصيد شنجهاي خالياً من النقاط، حيث لم يخض الفريق أي مباراة بعد في البطولة.


وأقيمت المباراة الأخيرة لأندية الشرق بدوري أبطال آسيا 2020 قبل تأجيل البطولة مع تفشي فيروس كورونا، في 4 مارس الماضى، في لقاء مثير بين فريقى سيدني وجيونبوك والذى انتهى بالتعادل الإيجابي 2-2 في أستراليا.


وتتنافس الفرق في شرق القارة الصفراء على حجز مقعد في المباراة النهائية للبطولة والمقرر إقامتها يوم 19 ديسمبر المقبل، فيما حسم فريق بيرسبوليس الإيراني تأهله للنهائى عن منطقة الغرب عقب فوزه على نظيره النصر السعودى، بركلات الترجيح 5-3 بنتيجة عقب انتهاء الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل الإيجابى بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب جاسم بن حمد بنادى السد فى قطر.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock