رياضة

كاف يحدد عدد اللاعبين المسموح بإضافتهم فى فترة القيد الإفريقية الثانية



كشفت تقارير صحفية مغربية، اليوم، الخميس، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، حدد عدد اللاعبين المسموح بإضافتهم في القائمة الإفريقية للأندية التي ستشارك في النسخة المقبلة من مسابقتي كأس الكونفدرالية ودوري أبطال إفريقيا، حيث ذكر موقع ” le360” المغربى، أن الكاف وزع منشورا على الأندية المشاركة في المسابقتين، لإخطارهم بأنه حدد عدد اللاعبين الذين سيسمح بإضافتهم في فترة الانتقالات الشتوية.


أضاف الموقع أن الكاف يمنح كل نادي الحق في إضافة 7 لاعبين فقط في فترة الانتقالات الشتوية، موضحا أنه أبلغ الأندية أنه لا ينبغي أن يتجاوز القائمة 40 لاعبا، وفي حال أرسل أي فريق للائحة تضم 30 لاعبا أو أقل، فلن يكون مسموحا له سوى بإضافة 7 لاعبين في مرحلة الثانية لإضافة اللاعبين.


ويشارك الأهلي والزمالك في النسخة الجديدة من دوري أبطال أفريقيا بينما يشارك بيراميدز والمقاولون العرب في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.


من ناحية أخرى، أسفرت قرعة دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا عن مواجهات سهلة لقطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، بعدما أجرى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قرعة الدور التمهيدي للنسخة المقبلة لبطولتي دوري أبطال أفريقيا، والكونفدرالية الأفريقية في مقر الاتحاد في القاهرة بشكل مغلق بحضور اللجنة المنظمة لبطولات الأندية.


وأوقعت القرعة الأهلي في دور الـ32 في مواجهة المتأهل من سونيديب بطل النجير ضد مقديشيو الصومالي، بينما يلعب الزمالك في الدور ذاته مع الفائز مواجهة جازيل بطل تشاد ضد سياف الجيوبتي.


ولن يشارك الأهلي أو الزمالك طرفي نهائي دوري أبطال إفريقيا للنسخة الحالية في الدور التمهيدي، ومعهما أندية مازيمبي الكونغولي والرجاء المغربي وصنداونز الجنوب إفريقي وبريمييرو دو أجوستو الأنجولي وحوريا الغيني وفيتا كلوب الكونغولي.


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock