رياضة

كل أهداف الأربعاء.. بلجيكا وإيطاليا يتأهلان لنصف نهائى دورى الأمم الأوروبية



شهد أمس الأربعاء، إقامة العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة، من خلال إقامة مباريات الجولة السادسة والأخيرة، من مرحلة مجموعات دورى الأمم الأوروبية.   


 


وجاءت أهداف مباريات الأربعاء، فى ملاعب العالم على النحو التالى: 


 


أهداف مباريات دورى الأمم الأوروبية

 


بلجيكا 4 – 2 الدنمارك 


تأهل منتخب بلجيكا، لنصف نهائي دورى الأمم الأوروبية، بعد تغلبه على ضيفه منتخب الدنمارك، بنتيجة 4 – 2، فى اللقاء الذى جمع المنتخبين، مساء الأربعاء، على ملعب “الملك بودوان”، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة، عن المجموعة الثانية، من دورى الأمم الأوروبية.


سيطر التعادل الإيجابي بنتيجة 1 – 1، على أحداث الشوط الأول من اللقاء، حيث منح يورى تيليمانس، التقدم لمنتخب بلجيكا، بعد مرور 3 دقائق فقط على بداية المباراة، من تسديدة زاحفة، سكنت على يسار حارس الدنمارك.


ونجح جوناس ويند، فى إدراك التعادل لمنتخب الدنمارك، من ضربة رأسية، سكنت على يسار كورتوا، حارس بلجيكا.


وفى الشوط الثانى، نجح روميلو لوكاكو، هداف إنتر ميلان الإيطالي، فى تسجيل هدفين لمنتخب الشياطين الحمر، فى الدقيقتين 57 و 69 من زمن المباراة.


وسجل ناصر الشاذلى، هدف منتخب الدنمارك الثانى، فى الدقيقة 86، بالخطأ فى مرماه، قبل أن يختتم النجم كيفين دى بروين، رباعية بلجيكا، فى الدقيقة 87 من عمر المباراة.



البوسنة والهرسك 0 – 2 إيطاليا 


حسم المنتخب الإيطالى، تأهله للدور نصف النهائي بدورى الأمم الأوروبية، عقب فوزه على مضيفه منتخب البوسنة والهرسك، بهدفين دون مقابل، فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، ملعب “جربافيتشا”، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الأولى من دور المجموعات فى البطولة الأوروبية، حيث سجل أندريا بيلوتي هدف التقدم لصالح منتخب إيطاليا فى الدقيقة 22 من زمن المباراة ثم أضاف دومينيكو بيراردي الثانى في الدقيقة 68 من عمر اللقاء.



إنجلترا 4 – 0 أيسلندا 


أنهى منتخب إنجلترا، مشواره فى مرحلة مجموعات دورى الأمم الأوروبية، بفوز عريض، على ضيفه منتخب أيسلندا، برباعية نظيفة، فى المباراة التى جمعت المنتخبين مساء الأربعاء، على ملعب “ويمبلى”، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة، عن المجموعة الثانية من مرحلة المجموعات بالبطولة.


تفوق المنتخب الإنجليزي، بثنائية نظيفة، مع نهاية الشوط الأول من اللقاء، سجلهما كلا من ديكلان رايس، لاعب وسط وست هام يونايتد، و ماسون مونت، لاعب تشيلسي، فى الدقيقتين 20 و 24 من عمر المباراة.


وفى الشوط الثانى، أضاف النجم الشاب فيل فودين، لاعب مانشستر سيتي، ثنائية أخرى لمنتخب الأسود الثلاثة، فى الدقيقتين 80 و 84 من عمر اللقاء.



بولندا 1 – 2 هولندا 


قلب المنتخب الهولندي الطاولة على مضيفه البولندى، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذى جمع بينهما على استاد “سلاسكي الدولي”، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات لمسابقة دوري الأمم الأوروبية، وأحرز كاميل جوزوياك هدف التقدم للفريق صاحب الأرض بالدقيقة السادسة من بداية المباراة قبل أن يتعادل ممفيس ديباى للطواحين الهولندية عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 77 ثم أضاف فينالدوم الهدف الثانى في الدقيقة 84 من زمن المباراة.



 


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock