رياضة

أنشيلوتى عن رغبة إيفرتون فى ضم إيسكو: ليس صحيحا مجرد “هراء”



أكد الإيطالى كارلو أنشيلوتى المدير الفنى لفريق إيفرتون الإنجليزى، أنه لا توجد أى رغبة من ناديه للتعاقد مع الإسبانى إيسكو خلال الفترة المقبلة، حيث يعانى لاعب ريال مدريد من عدم اللعب أساسيا مع الفريق الملكى منذ الموسم الماضى، بعد أن تولى الفرنسى زين الدين زيدان تدريب الفريق.


وربط البعض بين رغبة أنشيلوتى فى إنقاذ إيسكو من جحيم الريال، وبين ما فعله مع الكولومبى جيمس رودريجيز، الذى تعاقد معه هذا الصيف من الملكى، والذى بات أحد أبرز نجوم البريميرليج بعد أن عانى من تجاهل زيدان.


وقال أنشيلوتى فى تصريحات نقلتها صحيفة “ديلى ميل” البريطانية، قائلا :”ليس صحيحا أننا نسعى وراء إيسكو، لم نبدأ بعد بالتفكير بمتطلبات الفريق لسوق الانتقالات، لذا فإن هذه التعليقات هى مجرد هراء“.


وعن رودريجيز، قال مدرب إيفرتون :”جيمس واجه صعوبة مع بايرن ميونخ وريال مدريد، لأن هناك منافسة أكثر وقد لا يلعب بسبب ذلك أحيانا، أعتقد أنه بالنسبة له اللعب أهم من التدريب، هو بإمكانه إظهار قدراته البدنية لو لعب بشكل أكبر”.


ويستعد إيفرتون لخوض مواجهة فولهام مساء الأحد فى الجولة التاسعة من البريميرليج، حيث يحتل التوفيز المركز السابع برصيد 13 نقطة، بفارق 5 نقاط عن ليستر سيتى المتصدر.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock