رياضة

زيدان يؤكد ضرورة حسم تجديد راموس مع ريال مدريد وينتقد ضغط المباريات



أكد الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، أنه يجب على إدارة الملكى حل مسألة تمديد تعاقد القائد سيرجيو راموس فى أسرع وقت، مشيرا فى الوقت ذاته إلى أنه يخشى على لاعبيه من الإصابات من كثر الإصابات بسبب جدول المباريات المزدحم، وقال زيدان فى المؤتمر الصحفى لمباراة فياريال المقرر لها غدا السبت فى الليجا :”سيرجيو راموس هو قائدنا، وهو يقرر إلى متى سيستمر مع المنتخب، أتمنى بأن يتم حل موضوع راموس فى أسرع وقت ممكن لتجديد عقده، من أجل الجميع، دائمًا ما نريد راموس معنا، لما يفعله وينقله للاعبين، وعندما لا يكون متواجدًا علينا أن نتعامل مع اللاعبين المتواجدين“.


وواصل قائلا “أنا لن أخوض نقاشا حول جدول المباريات، ولكن التفكير فى صحة اللاعبين أمر مبالغ فيه، أنا أشعر بالقلق على لاعبى فريقى مع هذا الجدول المزدحم، مع ضغط جدول التدريب سأحاول بالقيام بالمداورة، يمكن لأى لاعب بأن لا يدخل مباراة، وهذا ما على إدارته“.


وتابع قائلا :”هناك أخبار جيدة، لقد عدنا جميعا ونحن نفكر فى مباراة الغد، هناك لاعبين أُصيبوا وهذه أخبار سيئة، ونخطط لخوض مباراة رائعة غدا”.


وأكمل قائلا :”فاران؟ سترى غدا ما إذا كان سيلعب، هو ليس جاهزا بنسبة 100%، ولكنه ملتزم بالتدريبات، وهو يريد اللعب، سنرى ما سنفعله غدًا، فاران لاعب مهم، ليس بالنسبة لى فقط، ولكن بالنسبة للنادى، كل ما أنجزه هنا، هو غير قابل للانتقال هذا واضح، موقف النادى وموقفي واضح تجاهه“.


وأردف قائلا :”أمر محبط مشاهدة اللاعبين يتعرضون للإصابات، نعلم بأن راموس لن يكون متواجدًا معنا غدًا، وعندما ترى اللاعبين يتعرضون للإصابة فهذا صعبٌ عليك كمدرب“.


واختتم زيدان قائلا :”من الصعب جدا الدخول للموسم بدون مباريات تحضيرية، سيكون الأمر صعبا مع جدول المباريات، هو ليس عذرا، بل هذه حقيقة، ولكن علينا الاستعداد جيّدًا ومحاولة الفوز بكل مباراة قادمة”.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock