العاب

شركة Ubisoft تكشف عن تفاصيل خطة ما بعد الإطلاق للعبة السَرْمَديّون

أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن خطة ما بعد إطلاق السَرْمَديّون فينِكْس نحوَ القمّة ستتضمن فعاليات مجانية داخل اللعبة، وتحديات سراديب أسبوعية، ومهمات يومية، بالإضافة إلى تذكرة موسم للاعبين الذين يتطلعون للمزيد من المحتويات. وتوفر التذكرة الموسمية بيئات وأبطال جدد، وأسلوب لعب متجدد، كما سيتلقى من يشتريها المهمة الإضافية: ’عندما تتوعر الطرق‘، والتي تتوفر عند الإطلاق.

تتضمن التذكرة الموسمية للعبة السَرْمَديّون فينِكْس نحوَ القمّة ثلاث محتويات قصة:

تحديات جبل الأوليمب – ينطلق فينكس في مغامرة جديدة تجري في مقر الآلهة قصر أوليمبوس. وستتطلب هذه الرحلة من فينكس تجاوز ’تحدي الأوليمبيين‘، حيث سينغمر اللاعبون في أقبية بنتها الآلهة بتصاميم رائعة ومليئة بالتحدي، وذلك بهدف الانضمام إلى الدائرة الداخلية للبانثيون.

أساطير المملكة الشرقية – تجري أحداث القصة الثانية في اللعبة في الأساطير الصينية، وهي تقدم البطل الجديد ’كو‘ الذي ينطلق في رحلة لإنقاذ البشر في أرض جديدة غامضة تقع على الحدود بين السماء والأرض. يجب على اللاعبين إتقان قدرات وأسلوب ’كو‘ القتالي الفريد، والمستوحى من الفنون القتالية الصينية، لهزيمة أعداء ووحوش جدد من الأساطير الصينية.

القصص المنسية – توفر الحلقة الثالثة والأخيرة أسلوب لعب بمنظور عامودي، ونظام قتالي جديد كلياً، والبطل الجديد ’آش‘، الذي اختاره ’فينكس‘  لاستعادة الآلهة المنسية. تجري أحداث الحلقة في جزيرة جديدة غامضة حيث سيستكشف اللاعبون مناطق مستوحاة من هذه الآلهة المنسية لاستعادة التوازن على الأرض.
تتوفر التذكرة الموسمية ضمن النسخة الذهبية من لعبة السَرْمَديّون فينِكْس نحوَ القمّة، كما تتوفر للشراء بشكل مستقل بسعر 39.99$.

تأتي السَرْمَديّون فينِكْس نحوَ القمّة من تطوير استديو Ubisoft فرع كيبيك، وهو الفريق الذي عمل على تطوير Assassin’s Creed Odyssey، وهي عنوان جديد كلياً يأخذ المغامرات الأسطورية إلى آفاق جديدة. يجسد اللاعب دور ’فينكس‘، وهو نصف آلهة جديد مجنح ينطلق في سعي لإنقاذ الآلهة الإغريقية وموطنها من لعنة مظلمة. على اللاعب إتقان استخدام قوى الآلهة الأسطورية، والتغلب على التحديات البطولية ومواجهة الوحوش الأسطورية القوية، ليتمكن ’فينكس‘ من هزيمة ’تايفوس‘، العملاق الأخطر في الأساطير الإغريقية.

تصدر السَرْمَديّون فينِكْس نحوَ القمّة في 3 ديسمبر على Stadia و Xbox Series X|S وعائلة Xbox One و PlayStation 5 و PlayStation 4 و PC و Luna و Nintendo Switch.

كما تتوفر السَرْمَديّون فينِكْس نحوَ القمّة عند الإطلاق عبر Ubisoft+، خدمة الإشتراك الخاصة بشركة Ubisoft. تأتي Ubisoft+ بكلفة 14.99$ شهرياً، وهي تتضمن نسخاً متميزة، وإصدارات جديدة مثل Assassin’s Creed Valhalla و Watch Dogs: Legion و السَرْمَديّون فينِكْس نحوَ القمّة وألعاب كلاسيكية، وحزم محتويات إضافية.

للمزيد من المعلومات حول السَرْمَديّون فينِكْس نحوَ القمّة، يرجى زيارة: immortalsfenyxrising.com.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock