رياضة

مانشستر يونايتد يبحث عن فوزه الأول على ملعبه بالبريميرليج هذا الموسم



يسعى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، لتحقيق فوزه الأول على ملعبه “أولد ترافورد” في الدوري الإنجليزي بالموسم الحالي 2020-2021، عندما يستضيف نظيره وست بروميتش ألبيون، في تمام العاشرة من مساء بعد غد السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة البريميرليج، وفشل مان يونايتد في تحقيق أي انتصار على ملعبه بالبريميرليج هذا الموسم، حيث خسر 3 مباريات وحقق تعادل وحيد أمام تشيلسي سلبيا في الجولة السادسة.


وخسر مانشستر يونايتد على أرضه أمام كريستال بالاس، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الجولة الثانية للدوري الإنجليزي، قبل ان يسقط مجددا بفضيحة أمام توتنهام هوتسبير بنتيجة 6-1 في الجولة الرابعة.


كما سقط الشياطين الحمر في الجولة السابعة على ملعبه أمام أرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، بهدف دون مقابل.


ويحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط فقط من إجمالي 7 مباريات خاضها بالمسابقة حتى الآن.


وكان مانشستر يونايتد فاز على مضيفه إيفرتون بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت الفريقين قبل التوقف الدولى على ملعب “جوديسون بارك” ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإنجليزي.


من ناحية أخرى، يدرس مانشستر يونايتد الإنجليزي، إعادة نجمه البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد التقارير الصحفية التى تحدثت فى وقت سابق عن رغبة مسئولى اليوفى، فى التخلى عن النجم البرتغالى، بسبب راتبه الضخم.


كشفت قناة “fox” الأمريكية مؤخرا، عن أن مانشستر يونايتد، يفكر في التعاقد مع كريستيانو رونالدو، الصيف المقبل، حيث سيكون يوفنتوس منفتحا فى المفاوضات للتخلى عن نجمه البرتغالى، بسبب راتبه المرتفع.


وتسعى عدة أندية أوروبية لضم كريستيانو رونالدو على رأسها باريس سان جيرمان الفرنسي، رغم معاناته من أزمة مالية بسبب كورونا.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock