رياضة

مدرب فياريال يضع شرطا للفور على ريال مدريد فى الليجا



أكد أوناى إيمرى المدير الفنى لفريق فياريال، على أن مفتاح الفوز على ريال مدريد، سيكون ظهورنا بشكل جيد طوال الـ 90 دقيقة، فى المباراة المقرر لها غدا السبت على ملعب “لا سيراميكا”، ضمن مواجهات الجولة العاشرة من الدورى الإسبانى.


 


وتحدث إيمرى فى المؤتمر الصحفى الخاص باللقاء، قائلا:”ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد هم المرشحين للفوز بلقب الليجا هذا الموسم، وفرق مثلنا أو مثل ريال سوسيداد بدأت فى النمو بطريقةٍ تجعلنا نأمل فى تحقيق اللقب وعلينا إثبات ذلك فى مباريات مثل هذه، مواجهة ريال مدريد بمثابة اختبار رائع والمفتاح ضدهم هو أن يكون الفريق جيدًا لمدة 90 دقيقة”.


 


وتابع إيمرى قائلا :”نحن أمام خيارين، الأول هو مواجهة ريال مدريد الذي لعب ضد برشلونة وفاز بنتيجة 1-3 بشخصية هائلة وسيطرة قوية وعمل رائع جماعيًا وفرديًا والثانى هو مواجهة مدريد الذى لعب ضد فالنسيا وخسر بظروف غريبة ولكن نحن نصب تركيزنا على أفضل نسخة لريال مدريد وهي نسخة رائعة للغاية”.


 


واختتم مدرب آرسنال السابق قائلا :”ريال مدريد يمتلك فريق جيد للغاية بالإضافة إلى مدرب رائع”.


 


ويحتل فياريال المركز الثانى فى جدول ترتيب الليجا برصيد 18 نقطة، فيما يتواجد الريال فى المركز الرابع برصيد 16 نقطة ولديه مباراة مؤجلة، مع الجدير بالذكر أن ريال سوسيداد يتصدر الترتيب برصيد 20 نقطة.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock