رياضة

أتلتيكو مدريد يتفوق على برشلونة 1-0 فى شوط مثير بقمة الليجا.. فيديو



نجح فريق أتلتيكو مدريد الإسبانى، فى إنهاء الشوط الأول متقدما على ضيفه برشلونة، بهدف دون مقابل، فى المواجهة النارية المقامة بينهما حاليا على ملعب “واندا ميتروبوليتانو”، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإسباني “الليجا”، حيث أحرز يانيك كاراسكو هدف التقدم لصالح الروخى بلانكوس فى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع بالشوط الأول بعد خطأ دفاعى فادح للاعبى الفريق الكتالونى والحارس تير شتيجن.



وأنقذ أندريه تير شتيجن، حارس برشلونة مرماه من فرصة خطيرة لأتلتيكو مدريد، وتصدى الحارس الألمانى لتسديدة ساؤول نيجويز الصاروخية وحولها إلى ركلة ركنية بالدقيقة الخامسة من بداية اللقاء.


 


 


وسدد ماركوس يورينتى كرة قوية داخل منطقة الجزاء اصطدمت بعارضة برشلونة فى الدقيقة 11 من زمن المباراة.


 


 


تشكيل برشلونة ضد أتلتيكو مدريد


حراسة المرمى: تير شتيجن


خط الدفاع: بيكيه، لينجليت، جوردى ألبا، سيرجى روبيرتو


خط الوسط: دى يونج، بيانيتش، بيدرى


خط الهجوم: ميسي، جريزمان، ديمبلى


 


تشكيل أتلتيكو مدريد ضد برشلونة


حراسة المرمى: يان أوبلاك


خط الدفاع: خيمينيز، سافيتش، تريبير، هيرموسو


خط الوسط: ساؤول نيجويز، كاراسكو، لورينتى، كوكى


خط الهجوم: آنخيل كوريا، جواو فيليكس


ويحتل برشلونة المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإسبانى “الليجا”، برصيد 11 نقطة ولديه مباراتين مؤجلتين، بينما يأتى أتلتيكو مدريد فى المركز الثالث برصيد 17 نقطة.


وتعد مباراة اليوم رقم 800 في مشوار النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسبانى، مع الفريق الكتالونى وذلك على المستويين الودى أو الرسمي.


وكشفت الإحصائية التي نشرتها صحيفة “سبورت” الكتالونية، أن ميسي سيخوض المباراة رقم 800 مع برشلونة ضد الروخى بلانكوس، حيث شارك في 799 مباراة سابقة منها 741 مباراة رسمية في جميع البطولات و58 لقاء ودى وذلك منذ ظهوره لأول مرة مع الفريق الأول للبارسا في نوفمبر 2003


أضافت الصحيفة أن ميسي حقق 561 انتصارا في 799 مباراة خاضها حتى الآن بقميص  برشلونة، بالإضافة إلى 149 تعادلًا و89 هزيمة، كما سجل خلالها 677 هدفا.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock