رياضة

التشكيل الرسمى لقمة أتلتيكو مدريد ضد برشلونة بالدوري الإسباني


أعلن الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة الإسبانى، والأرجنتينى دييجو سيميونى مدرب أتلتيكو مدريد، التشكيل الأساسى الذى يخوض المواجهة النارية المقرر إقامتها في العاشرة من مساء اليوم السبت، على ملعب “واندا ميتروبوليتانو”، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإسباني “الليجا”، ويحتل الفريق الكتالونى المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 11 نقطة قبل انطلاق الجولة ولديه مباراتين مؤجلتين، بينما يأتى أتلتيكو مدريد فى المركز الثالث برصيد 17 نقطة.


تشكيل برشلونة ضد أتلتيكو مدريد


حراسة المرمى: تير شتيجن


خط الدفاع: بيكيه، لينجليت، جوردى ألبا، سيرجى روبيرتو


خط الوسط: دى يونج، بيانيتش، بيدرى


خط الهجوم: ميسي، جريزمان، ديمبلى


تشكيل برشلونة


 


ويغيب الثنائى الأوروجوايانى لويس سواريز ولوكاس توريرا، عن صفوف أتلتيكو مدريد، خلال مواجهة برشلونة، بعد إصابتهما بفيروس كورونا المستجد، خلال تواجدهما فى معسكر منتخب بلادهما، لخوض التصفيات المؤهلة، لنهائيات كأس العالم 2022.


وجاء تشكيل أتلتيكو مدريد ضد برشلونة كالتالى..


حراسة المرمى: يان أوبلاك


خط الدفاع: خيمينيز، سافيتش، تريبير، هيرموسو


خط الوسط: ساؤول نيجويز، كاراسكو، لورينتى، كوكى


خط الهجوم: آنخيل كوريا، جواو فيليكس

تشكيل أتلتيكو مدريد
تشكيل أتلتيكو مدريد


 


ويسعى سيميونى لفك العقدة التي تلازمه أمام منافسه برشلونة في الليجا، وكشفت الإحصائية التي نشرتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، أن سيميونى فشل في تحقيق أي فوز على برشلونة بالدوري الإسباني خلال فترة توليه تدريب أتلتيكو مدريد.


أضافت الصحيفة أن سيميونى تقابل مع 6 مدربين للفريق الكتالونى في 17 مباراة بالليجا وهم: بيب جوارديولا (1)، تيتو فيلانوفا (2)، جيراردو مارتينو (2)، لويس إنريكي (6)، إرنستو فالفيردي (5) وكيكي سيتين (1)، موضحة أنه حقق 6 تعادلات أمامهم وتلقى 11 هزيمة.


فى المقابل، يملك النجم الأرجنتينى ميسي قائد برشلونة سجل تهديفى رائع في المواجهات التي خاضها مع الفريق الكتالونى أمام أتلتيكو مدريد خلال السنوات الأخيرة.


ويأتي أتلتيكو مدريد في المركز الثانى في قائمة الأندية الأكثر استقبالا للأهداف من النجم الأرجنتينى ميسي برصيد 32 هدفا خلف إشبيلية الضحية المفضلة لقائد برشلونة في جميع البطولات برصيد 37 هدفا من توقيع البرغوث.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock