رياضة

يوفنتوس ضد كالياري.. بوفون يعود لقيادة البيانكونيرى ورونالدو فى الهجوم


أعلن أندريه بيرلو، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالى، عن التشكيل الرسمي لفريقه لخوض مواجهة نظيره كاليارى، والمقرر إقامتها فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم، السبت، على ملعب “إليانز ستاديوم”، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي، وجاء النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو على رأس التشكيل، وعاد الأسطورة جانيلويجي بوفون في حراسة المرمى، كما عاد الهولندي ماتياس دي ليخت لقيادة الدفاع.


يوفنتوس ضد كالياري


تشكيل يوفنتوس


 


وجاء تشكيل يوفنتوس كالتالي:


حراسة المرمى: بوفون.


الدفاع: كوادرادو، ديميرال، دي ليخت، دانيلو.


الوسط: بيرنارديسكي، ارثر ميلو، أدريان رابيو، كولوسوفيسكي.


الهجوم: رونالدو ، موراتا.


ويحتل يوفنتوس المركز الخامس في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 13 نقطة، بفارق 4 نقاط عن ميلان متصدر البطولة، بينما يحتل كاليارى المركز الـ 11 برصيد 10 نقاط.


ويأمل أندريا بيرلو، مدرب يوفنتوس، فى الفوز بمباراة الليلة للاقتراب من المربع الذهبى والعودة للمنافسة على اللقب من جديد، بعد البداية السيئة للموسم والابتعاد عن المراكز الأولى، بسبب كثرة الإصابات وغياب النجم البرتغالى كريتسيانو رونالدو الذى يعد أحد أهم أعضاء البيانكونيرى، عن صفوف السيدة العجوز لمدة أسبوعين، عندما أصيب بفيروس كورونا.


وكان المدرب الإيطالى قد تلقى أنباءً سعيدة تمنحه دفعة قوية قبل مواجهة كاليارى، بعودة الثنائي فيديريكو كييزا وباولو ديبالا للتدريب مع الفريق واستعدادهما للمشاركة فى مواجهة الليلة.


وعلى الجانب الآخر، يعلم كاليارى جيداً أنه يواجه خصم قوى، ويعلم مدى صعوبة اللقاء، ولكنه سيسعى لبذل أقصى جهد، لتقديم مباراة طيبة، لتحقيق أفضل نتيجة.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock