رياضة

11 لاعبا سنة أولى “ديربى الرياض” بين النصر والهلال



يستعد 11 لاعبًا من فريقى النصر والهلال السعودى لتسجيل حضورهم الأول فى “ديربي الرياض” خلال مواجهة القطبين بعد غد، الاثنين، ضمن جولة قمة الرياض الخامسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. ويستضيف فريق الهلال السعودي النصر فى ديربى الرياض الاثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


وقالت صحيفة “الرياضية” السعودية، إن لاعبى النصر هم أسامة الخلف الظهير الأيمن، وعبد العزيز العلاوى والكوري كيم جين سو، الظهيرين الأيسرين، وعلي لاجامي، المدافع، وعبد المجيد الصليهم وعلي الحسن، لاعبي الوسط، والأرجنتيني جونزالو مارتينيز “بيتي”، صانع الألعاب، ويتوقف مشاركتهم فى قائمة النصر في المباراة على رؤية البرتغالي روي فيتوريا، مدرب الفريق، وانضم هذا السباعي إلى صفوف النصر في الصيف الماضي، إضافة إلى عبد الفتاح عسيري، الجناح المنتظر غيابه عن المباراة بداعي الإصابة.


وأضافت الصحيفة أن الهلال ينتظر حبيب الوطيان وعبد الله الجدعاني، حارسا المرمى، وفواز الطريس لاعب الوسط والأرجنتيني لوسيانو فييتو المهاجم، قرار رازفان لوشيسكو، المدير الفنى بشأن الاعتماد عليهم في الديربي، ويخوض اللاعبون الأربعة حاليًا أول مواسمهم مع الفريق الأزرق.


جدير بالذكر أن الهلال يتصدر ترتيب جدول دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 10 نقاط، وبفارق الأهداف عن الوصيف الشباب، فيما يأتي النصر في المركز الـ 13 برصيد 3 نقاط.


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock