رياضة

أغلى 10 لاعبين فى أوروبا يغيبون عن شمس يورو 2020.. صور


تنتظر جماهير كرة القدم في جميع أنحاء العالم، بطولة الأمم الأوروبية يورو 2020، والتي تم تأجيلها للصيف المقبل، بعد تفشي فيروس كورونا المستجد، وتعد البطولة القارية، مهرجان لظهور المزيد من النجوم، لكن في الوقت نفسه، يغيب عنها كوكبة من المواهب بسبب عدم تأهل منتخباتها للمسابقة.


نجوم تغيب عن يورو 2020


 


ترصد صحيفة “ذا صن”البريطانية، أغلى 10 نجوم في أوروبا لن يتواجدوا في بطولة يورو 2020 الصيف القادم ..


يان أوبلاك ( سلوفينيا / 80 مليون إسترليني)

 

أوبلاك
أوبلاك


 


لو لعب يان أوبلاك لمنتخب إنجلترا أو إسبانيا، كان سيتم النظر ي إليه على نطاق واسع على أنه أفضل حارس في العالم مع مجموعة كبيرة من المباريات الدولية، لكن للأسف لم نراه في يورو 2020 بسبب عدم تأهل سلوفينيا، لأول مرة في بطولة كبري منذ ظهور حارس أتلتيكو مدريد.


إيرلينج هالاند (النرويج / 71.5 مليون إسترليني)

 

هالاند
هالاند


 


لا يزال هناك متسع من الوقت لإيرلينج هالاند لترك بصمته على الساحة الدولية مع منتخب بلاده، وعلى الرغم من توهج الموهبة الشابة وحصوله على جائزة الفتى الذهبي 2020 إلا إنه لن يظهر في اليورو، بعد الخسارة أمام صربيا بالوقت الإضافى في المباريات الفاصلة.


سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش (صربيا / 58 مليون إسترليني)

 

سافيتش
سافيتش


 


يعد أحد نجوم خط الوسط في أوروبا ونجم لاتسيو الإيطالي، وضاعت عليه الظهور في مسرح اليورو بعد هزيمة منتخب بلاده ضد أسكتلندا بركلات الترجيح، في الملحق الفاصل بتصفيات الأمم الأوروبية.


ميراليم بيانيتش (البوسنة والهرسك / 45 مليون إسترليني)

 

بيانيتش نجم البوسنة
بيانيتش نجم البوسنة


 


بعد أن أطاحت أيرلندا الشمالية بمنتخب البوسنة من الأدوار الفاصلة المؤهلة لبطولة اليورو، لن يظهر نجم وسط برشلونة الإسباني في الكرنفال القاري.


مارتن أوديجارد ( النرويج / 40 مليون إسترليني) 

 

أوديجارد
أوديجارد


 


مع هالاند ومارتن أوديجارد ، يجب أن تكون النرويج قوة لا يستهان بها لسنوات قادمة، لكن خرج أوديجارد نجم وسط ريال مدريد مع زميله هالاند، من قائمة اللاعبين الغير مشاركين في بطولة الأمم الأوروبية، بعد الهزيمة أمام صربيا في الأدوار الفاصلة.


فيليب كوستيك ( صربيا / 28 مليون إسترليني)

 

كوستيك
كوستيك


 


سيغيب جناح أينتراخت فرانكفورت فيليب كوستيك عن بطولة أوروبا 2020، بعد خسارة صربيا أمام إسكتلندا بركلات الترجيح في الملحق الفاصل بتصفيات اليورو.


كوستاس مانولاس ( اليونان / 28 مليون إسترليني)

 

مانولاس صاحب القميص 4
مانولاس صاحب القميص 4


 


أدى احتلال منتخب اليونان المركز الثالث في المجموعة العاشرة بالتصفيات، خلف فنلندا، وأداء ضعيف في دوري الأمم، إلى حرمان مدافع نابولي كوستاس مانولاس من أول يورو له في التاريخ.


نيكولا ميلينكوفيتش (صربيا / 25 مليون إسترليني)

 

نيكولا
نيكولا


 


مدافع فيورنتينا نيكولا ميلينكوفيتش، صاحب الـ 23 عامًا، أحد النجوم الذين كانوا يتخيلون أن يصنعوا اسمًا لأنفسهم في يورو 2020، لكن أسكتلندا أطاحت بأحلامه بعد الفوز على منتخب بلاده بركلات الترجيح في ملحق التصفيات.


ماراش كومبولا (ألبانيا / 22 مليون إسترليني)

 

كومبولا
كومبولا


 


قامت ألبانيا برحلتها الوحيدة إلى نهائيات أمم أوروبا في فرنسا قبل أربع سنوات، بعدما فازت على رومانيا وإنتزاع نقطة من أصحاب الأرض، وكان مدافع روما، البالغ من العمر 20 عامًا، سيكون موهبة رئيسية لمنتخب بلاده في حال إستكمال مشواره التصفيات والتأهل للبطولة.


لوكا يوفيتش (صربيا / 22 مليون إسترليني)

 

يوفيتش
يوفيتش


 


تعرض منتخب أسكتلندا للصدمة من رأسية لوكا يوفيتش مهاجم صربيا المتأخرة التي نقلت مباراتها إلى الوقت الإضافي، لكن لم يستطيع مهاجم ريال ورفاقه إستكمال حلم التأهل إلى اليورو بعد وداع ملحق التصفيات بركلات الترجيح.


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock