العاب

انطلق في ملحمة فايكنج أسطورية مع Assassin’s Creed Valhalla

أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن الجزء الجديد من سلسلة Assassin’s Creed، والذي يأتي تحت عنوان Assassin’s Creed Valhalla، بات متوفراً الآن على أجهزة Xbox Series X|S و Xbox One و PlayStation 4 ومتجري Epic Games و Ubisoft على أجهزة Windows PC، بالإضافة إلى Stadia و Amazon Luna و Ubisoft+، خدمة الاشتراك الخاصة بشركة Ubisoft. كما ستصدر Assassin’s Creed Valhalla على PlayStation 5 بالتزامن مع صدور المنصة في 12 نوفمبر. وقد حصلت اللعبة على تقييم M (أو Mature) مع توفر النسخة القياسية بسعر $59.99/59.99 يورو. وبالإضافة إلى ما سبق، تدعم اللعبة الترجمة العربية للقوائم والنصوص على جميع المنصات.

تأتي Assassin’s Creed Valhalla من تطوير استديو Ubisoft فرع مونتريال، وهي تقدم للاعبين تجربة اللعب الغامرة بدور الفايكنغ الأسطوري إيفور، وهو محارب فايكنج أسطوري اضطر لمغادرة النرويج مدفوعاً بالحروب التي لا تنتهي والموارد المتضائلة هناك في القرن التاسع الميلادي. يمكن للاعبين خوض غمار أسلوب القتال القاسي لمحاربي الفايكنج مع نظام معارك مُجدد يتضمن القدرة على استخدام سلاحين في وقت واحد، واختبار الميزات الجديدة في أسلوب اللعب، والتي تتضمن الغارات وبناء المستوطنات والقدرة على تخصيص الشعر والأوشام والمزيد. ويمكن للتحالفات السياسية والقرارات القتالية والخيارات الحوارية أن تؤثر على عالم Assassin’s Creed Valhalla، لذا يجب على اللاعبين الاختيار بحكمة لحماية موطن عشيرتهم ومستقبلها.

يمكن للاعبين أيضاً خوض المزيد من المغامرات مع تذكرة Assassin’s Creed Valhalla الموسمية، والتي تتوفر ضمن النسخة الذهبية والمطلقة ونسخة المقتنين من اللعبة، أو يمكن شراؤها بشكل مستقل بسعر $39.99/39.99 يورو. تتضمن التذكرة الموسمية:

  • مهمة أسطورة بيوولف: سيكشف اللاعبون في هذه المهمة الحصرية الحقيقة الوحشية وراء أسطورة بيوولف، وهي ستتوفر يوم إطلاق اللعبة.
  • التوسعة 1 – غيظ الكهنة (ربيع 2021) – ينطلق اللاعبون في هذه المغامرة الجديدة برحلة إلى إيرلندا ويكشفون أسرار طائفة قديمة وغامضة من الكهنة، ويتعقبون أعضاءها ويكشفون هوياتهم. ومع غوصهم في أعماق الأساطير والفلكلور السلتي، سيحتاج اللاعبون لشق طريقهم وهم يقاتلون عبر الغابات المسكونة والمناظر الطبيعية الساحرة أثناء كسب النفوذ بين الملوك السلتيين.
  • التوسعة 2 حصار باريس (صيف 2021) – ستتاح الفرصة للاعبين في حصار باريس لخوض غمار أكثر المعارك طموحاً بتاريخ الفايكنج من جديد مع شخصيات تاريخية شهيرة في فرنسيا التي مزقتها الحروب. وخلال هذه اللحظة الحاسمة في التاريخ، سيتسلل اللاعبون إلى مدينة باريس المحصنة ونهر السين الخاضعين لحصار طويل، ويكشفون أسرار العدو ويشكلون تحالفات استراتيجية لحماية مستقبل عشيرتهم.

وبالإضافة إلى ذلك، سيتمكن جميع اللاعبين من الوصول إلى مجموعة واسعة من المحتويات الموسمية المجانية، من ضمنها محتوى قصة جديد وفعاليات داخل اللعبة التي ستتوفر بعد الإطلاق. وسيستمر كل موسم لمدة ثلاثة أشهر وسيتوفر لجميع اللاعبين بغض النظر عن أسلوبهم أو مستوى تقدمهم، ويركز على أسلوب اللعب وتطور العالم ومحتويات مثيرة أخرى. يصدر الموسم الأول في ديسمبر ويتضمن:

  • منطقة مستوطنة جديدة، تسمح للاعبين بمواصلة توسيع وتطوير مستوطنتهم.
  • مهرجان ’يول‘، وهو مهرجان فايكنج تقليدي سيختبره اللاعبون في مستوطنتهم.
  • ’غارات النهر‘، وهو طور لعب جديد يبني فوق آلية الغارات الجوهرية في اللعبة، فيقدم تجربة غارات ديناميكية ومليئة بالتحدي وقابلة للتكرار بشكل كبير.
  • إضافة الرتب للومزفايكنغ: حيث يمكن للاعبين إنشاء الملازم الخاص بهم ليكون جزءاً من فريق الغارة، كما يمكنهم بالإضافة إلى ذلك التجنيد من أصدقائهم والمجتمع. سيشهد اللاعبون في الموسم 1 تحديثاً لميزة الومزفايكنغ والتي تسمح لهم بكسب نقاط خبرة والارتقاء بالمستوى، وكلما كانت رتبة الملازم أعلى، يكسب اللاعبون مقداراً أكبر من الفضة عند تجنيدهم من قبل لاعبين آخرين.

كما سيأتي الموسم 1 أيضاً مع مهارات وقدرات لاعب جديدة، وأسلحة وعتاد جدد، بالإضافة إلى عناصر تجميلية جديدة للمستوطنة والسفينة والحصان والغراب.

نتيجة للتعاون مع Microsoft لتنفيذ الـ Xbox Velocity Architecture و DirectStorage API على أجهزة Xbox Series X|S، سيشهد اللاعبون أوقات تحميل أسرع للمزيد من وقت اللعب، وتجربة أكثر سلاسة وقوة بدقة4K  بسرعة 60 إطاراً في الثانية على Xbox Series X.

يمكن للاعبي PlayStation 5 الإنغمار بعالم مفتوح ساحر الجمال مع قوة محرك الصوت Tempest 3D لسماع البيئة من حولهم، بالإضافة إلى بصريات بدقة4K  عالية التفاصيل وسرعة 60 إطاراً في الثانية وأوقات تحميل أسرع بفضل القوة الإضافية لوحدة التخزين (SSD) فائقة السرعة.

كما ستدعم Assassin’s Creed Valhalla ميزة التقدم عبر المنصات بالكامل عبر جميع المنصات والخدمات مع Ubisoft Connect، الوجهة المثالية للتواصل مع الأصدقاء أو المشاركة في الفعاليات والأنشطة داخل الألعاب. وبالإضافة إلى التحديات المجتمعية ومحدودة الوقت الجديدة المثيرة، تقدم الخدمة نظام ولاء عبر الألعاب يسمح للاعبين بكسب عدد غير محدود من الـ Units لإنفاقها على مكافآت فريدة مثل الأسلحة والأزياء والمستهلكات. للمزيد من المعلومات حول Ubisoft Connect، يرجى زيارة ubisoftconnect.com.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock