رياضة

برشلونة مهدد بفقدان بيكيه من 4 إلى 6 أشهر بسبب الإصابة



كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن ضربة موجعة لفريق برشلونة، تتمثل فى إمكانية غياب قائد دفاع البارسا، جيرارد بيكيه، من 4 إلى 6 أشهر، بعد الإصابة القوية التى تعرض علها على مستوى الركبة اليمنى، خلال لقاء أتلتيكو مدريد، الذى انتهت منذ قليل، بفوز الأخير، بنتيجة 1 – 0، فى الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.


وفقا لصحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن التشخيص المبدئى للإصابة التى تعرض لها بيكيه، نجم دفاع برشلونة، يتوقع غياب اللاعب لفترة قد تصل إلى 6 أشهر، بعد تعرضه لإصابة قوية على سمتوى الركبة اليمنى.


أضافت الصحيفة، أن اللاعب سوف يخضع خلال الساعات القليلة المقبلة، لفحوصات طبية، من أجل الوقوف على حجم الإصابة، وأن كان هناك حالة من التشاؤم بين أفراد الجهاز الطبى، حول الإصابة.


وأشارت الصحيفة، إلى أن بيكيه، قد يخضع لعملية جراحية، فى حال استدعى الأمر، بعد خضوعه للفحوصات الطبية.  


وتعرض جيرارد بيكيه، مدافع فريق برشلونة الإسبانى، لإصابة خطيرة خلال مواجهة مضيفه أتلتيكو مدريد، ولم يستطع اللاعب إكمال المباراة بعد التدخل العنيف ضده من جانب آنخيل كوريا لاعب الروخى بلانكوس، ليغادر أرضية الملعب ويشارك ديست بدلا منه فى الدقيقة 62 من عمر اللقاء.


وسقط فريق برشلونة أمام مضيفه أتلتيكو مدريد، بهدف دون مقابل، حيث أحرز يانيك كاراسكو هدف الفوز لصالح الروخى بلانكوس فى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع بالشوط الأول بعد خطأ دفاعى فادح للاعبى الفريق الكتالونى والحارس تير شتيجن.


ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري الإسبانى “الليجا” برصيد 20 نقطة بفارق الأهداف فقط خلف ريال سوسيداد صاحب نفس الرصيد من النقاط، فيما تراجع برشلونة للمركز العاشر بعدما تجمد رصيده عند 11 نقطة فقط ولديه مباراتين مؤجلتين.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock