العاب

سوني تؤكد نيتها دعم ميزة VRR على PS5 مستقبلاً عبر تحديث قادم للنظام

من ضمن الأمور التي كانت محل انتقاد من قبل النقاد لجهاز PS5 هي مسألة افتقاده لدعم ميزة VRR التي يدعمها منافسه اكسبوكس. وكنا قد فسرنا لم هذه الميزة مهمة في مقال سابق عن  5 ميزات من الأفضل أن تكون متوفرة في الشاشات الخاصة بالجيل الجديد.

لكن يبدو بأن سوني استجابت سريعاً لهذه الانتقادات فقامت بتحديث صفحة الأسئلة والأجوبة الخاصة بالجهاز عبر مدونتها  لتضيف معلومة بأنها ستضيف هذه الميزة عبر إحدى التحديثات القادمة للجهاز ونظامه بحيث يتمكن ملاك بلايستيشن 5 من التمتع بلعب الألعاب مع ميزة VRR عند لعب الألعاب التي تدعم هذه الميزة.

وكنا قد رأينا مدى تأثير عدم وجود هذه الميزة مع عدة ألعاب على بلايستيشن 5 فمثلاً في تحليله لأداء لعبة Assassin’s Creed Valhalla ذكر فريق ديجيتال فاوندري بأن اللعبة تعاني من تقطع كبير بالصورة ووجود هذه الميزة على اكسبوكس سيريس اكس ساهم في تخفيف الأمر بينما ستعاني إذا كنت تلعب على PS5 مع HDMI2.1.

اليوم قامت سوني بحل مشكلة الخطأ التقني الذي كان يتسبب بتعطيل عملية التحميل على الجهاز لذا نتوقع أن تحل كل المشاكل الأخرى عبر تحديثات تأتي مستقبلأً للجهاز.

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock