رياضة

كومان: النتائج الإيجابية ستأتى مع الوقت



أكد الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة الاسباني، أن النتائج الايجابية ستأتي مع الوقت وأن الفريق في مرحلة بناء وذلك خلال الخسارة التي مني بها فريقه بهدف دون رد على يد مضيفه أتلتيكو مدريد، فى المواجهة التي أقيمت بينهما مساء أمس السبت، على ملعب “واندا ميتروبوليتانو”، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإسباني “الليجا”.


أتلتيكو ضد برشلونة


وقال كومان خلال تصريحاته بعد المباراة: “لا أريد إلقاء اللوم على اللاعبين، لكن لا يمكن لفريق كبير أن يستقبل هدف في نهاية الشوط الأول وهو مستحوذ على الكرة!، أنا سعيد بالمجهود المبذول من طرف اللاعبين، لا يمكن إنتقاد ذلك”.


أضاف: ” مثل أي مدرب عليّ تحمل المسؤولية، أضع أفضل اللاعبين المُتاحين، واللاعبين يحاولوا فعل أفضل ما لديهم، علينا مواصلة المحاولة، علينا الإستمرار في العمل الجاد ونحن على يقين على أن النتائج الإيجابية ستأتي مع الوقت”.


وعن الخصم علق قائلا:” دافعوا بشكل جيد للغاية ومن الصعب جدًا خلق فرصة أمامهم، هدفهم جاء من خطأ فادح منا وهذا ليس جيد بالنسبة لنا ولا يجب أن يحدث”.


وواصل: “علينا التحسن ومواصلة الايمان باللاعبين ونحن نعمل من أجل ذلك، علينا مواصلة العمل وهذا الشيء الوحيد الذي نستطيع فعله، وضعت أفضل اللاعبين في الملعب واعتقد قدموا كل ما لديهم، لست قلق، وأعلم أننا نحتاج للفوز”.


وأحرز يانيك كاراسكو هدف الفوز لصالح الروخى بلانكوس فى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع بالشوط الأول بعد خطأ دفاعى فادح للاعبى الفريق الكتالونى والحارس تير شتيجن.


بهذه النتيجة، يحتل أتلتيكو مدريد المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري الإسبانى “الليجا” برصيد 20 نقطة بفارق الأهداف فقط خلف ريال سوسيداد صاحب نفس الرصيد من النقاط، فيما تراجع برشلونة للمركز العاشر بعدما تجمد رصيده عند 11 نقطة فقط ولديه مباراتين مؤجلتين.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock