العاب

لعبة Watch Dogs: Legion متوفرة الآن على Xbox Series X | S

أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن لعبة Watch Dogs: Legion باتت متوفرة الآن على Xbox Series X | S.

تم تطوير Watch Dogs: Legion بمفهوم الجيل الجديد، وهي تقدم أسلوب لعب مبتكر لم يسبق له مثيل مع فكرة ’العب كأي شخص‘ من ابتكار Ubisoft فرع تورنتو، الاستديو الذي عمل على Watch Dogs: Legion. يفتح مفهوم ’العب كأي شخص‘ مدينة لندن بأكملها أمام اللاعبين ليختاروا منها طاقم أعضاء مقاومتهم. يمكن تجنيد أي شخص من العالم المفتوح واللعب به، ولكل شخصية مميزاتها وقصتها وطابعها الشخصي ومجموعة مهاراتها الخاصة بها.  ستستفيد لندن التي تقع في المستقبل القريب في Watch Dogs: Legion بالكامل من تقنية تتبع الأشعة المسرّعة التي يوفرها جهاز Xbox Series X | S، ابتداءً من ميدان بيكاديللي وشاشاته الرقمية العملاقة، ووصولاً إلى أضواء النيون والصور الهولوغرامية في شارع كامدن، تجلب قوة انعكاسات الأشعة بالوقت الفعلي مستوى غير مسبوق من الواقعية إلى ساحة اللعب الحضرية. يسمح التعاون المبكر بين Microsoft وفرق تطوير اللعبة بإطلاق العنان لقوة Xbox DirectStorage، مما يعني تقليل أوقات التحميل بشكل كبير وبالتالي التنقل عبر العالم بشكل أكثر سلاسة وأوقات تحميل أسرع من أي وقت مضى. سيتمكن اللاعبون الذين يشترون Watch Dogs: Legion على Xbox One من ترقية لعبتهم إلى نسخة الجيل التالي (Xbox Series X | S) دون أي تكلفة إضافية، مع الحفاظ على تقدمهم والمحتوى داخل اللعبة بين الجيلين الحالي والجديد من أجهزة الترفيه المنزلية من نفس العائلة بفضل نظام Ubisoft Connect الجديد.

وسيتوفر طور اللعب الجماعي على الإنترنت في Watch Dogs: Legion بتاريخ 3 ديسمبر كجزء من تحديث اللعبة المجاني لجميع اللاعبين. وستحظى Watch Dogs: Legion بخطة قوية لما بعد الإطلاق والتي ستوفر محتويات جديدة لطور اللعب الفردي، وستقدم أطوار اللعب الجماعي على الإنترنت.

في لعبة Watch Dogs: Legion، تواجه لندن انهياراً هائلاً. وفي خضم الاضطرابات المتزايدة فيها، يشكل كياناً غامضاً يعرف باسم Zero-Day مقاومة سرية تدعى DedSec من أجل التفجيرات المنسقة عبر لندن. وفي أعقاب ذلك، يهيمن الانتهازيون الإجراميون الذين جاؤوا من كل زاوية مظلمة في لندن ويملؤون الفراغ الذي خلفته الحكومة المهزومة. وسيواجه اللاعبون بصفتهم أعضاءً في DedSec أولئك الانتهازيين الإجراميين في Watch Dogs: Legion، منهم الساديين والمرتزقة ومجرمي الانترنت وغيرهم الكثير، وبالتالي يجب أن يكونوا مستعدين للعديد من المواقف المختلفة. يجب على اللاعبين تجنيد أعضاء في مقاومة DedSec لمواجهة هؤلاء الانتهازيين الإجراميين، وتحرير لندن وكشف اللغز وراء Zero-Day.

كما توفر Watch Dogs: Legion مجموعة متنوعة من خيارات الوصول، والتي تتراوح من أساليب تحكم قابلة للتخصيص بالكامل، ووصولاً إلى نصوص إرشادية لمصادر الصوت. يمكن الاطلاع على القائمة الكاملة لخيارات الوصول عبر news.ubisoft.com.

مع Ubisoft Connect، الوجهة المثالية للتواصل مع الأصدقاء أو المشاركة بأنشطة وفعاليات داخل اللعبة، تقدم Watch Dogs: Legion أيضاً نحديات مجتمعية ومحدودة الوقت جديدة ومثيرة، بالإضافة إلى نظام ولاء عبر الألعاب يسمح للاعبين بكسب عدد غير محدود من الـ Units لإنفاقها على مكافآت فريدة مثل الأسلحة والأزياء والمستهلكات. للمزيد من المعلومات حول Ubisoft Connect، يرجى زيارة ubisoftconnect.com.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock