رياضة

ليفربول ضد ليستر سيتي.. سوء الحظ يحرم الريدز من الهدف الثالث بطريقة غريبة “فيديو”



وقف الحظ، حائلا أمام تسجيل ليفربول، هدفه الثالث، فى مرمى ضيفه فريق ليستر سيتي، خلال المباراة المقامة حاليا، على ملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة التاسعة، من الدوري الإنجليزي “بريميرليج”. 


بدأت الفرصة بإنفراد المهاجم البرازيلى فيرمينو، بمرمى ليستر، حيث سدد الكرة لترتطم بالقائم، ثم تعود لتصطدم بجسده، وتذهب فى إتجاه المرمى، ولكن ينجح المدافع فى تشتيتها قبل دخول المرمى، لتعود إلى مانى، الذى يسدد بقوة تصطدم بحارس ليستر والمدافع وتصطدم بنفس القائم مرة أخرى. 


ويغيب النجم المصرى محمد صلاح، عن مباراة الليلة، بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد، وذلك على هامش تواجده بمعسكر منتخبنا الوطنى، استعدادا لمواجهتى منتخب توجو، في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2021، التي سوف تستضيفها الكاميرون.



ويحتل ليستر سيتى، المركز الثالث، بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 18 نقطة بينما يحتل ليفربول المركز الثالث برصيد 17 نقطة.


ويأمل ليفربول في عبور مباراة اليوم بأقل الخسائر في ظل غياب أهلم لاعبيه، لاستمرار في المنافسة على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز في حملة الدفاع عن اللقب.


بينما على الجانب الأخر يأمل ليستر سيتى الذى يقدم موسماً استثنائياً ويتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، في استغلال غياب أهم نجوم غريمه ليفربول، لتحقيق فوزا ثمينا لتعزيز صدارته للبريميرليج.


 


وبدأ ليفربول المباراة، بتشكيل مكون من:


حراسة المرمى: أليسون


الدفاع: ميلنر ، فابينيو ، ماتيب ، روبيروسون


الوسط: كيتا ، فاينالدوم ، جونز


الهجوم: مانى ، جوتا ، فيرمينو


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock