Huawei P40 proسيارات

بدء الإنتاج 2022.. فولكس فاجن تقيم مصنعًا للشاحنات في الصين


04:19 م


الأربعاء 25 نوفمبر 2020

ميونيخ – (د ب أ):

أعلنت شركة تراتون لصناعة الشاحنات التابعة لمجموعة فولكس فاجن الألمانية العملاقة لصناعة السيارات أمس الثلاثاء، اعتزامها إنشاء مصنع لتجميع الشاحنات في منطقة روجاو شمال شرق مدينة شنغهاي الصينية.

وقالت تراتون في بيان صادر من مقر رئاستها في مدينة ميونيخ الألمانية إن المصنع سيقوم بتجميع شاحنات تحمل العلامة التجارية سكانيا للسوق الصينية باعتبارها أكبر سوق للمركبات التجارية في العالم. ومن المنتظر بدء الإنتاج في المصنع أوائل 2022.

يذكر أن شركة مان الألمانية وهي العلامة التجارية الثانية للشاحنات تحت مظلة تراتون ترتبط بشراكة استراتيجية مع شركة صناعة الشاحنات الصينية سينوتراك وتمتلك 25% من أسهم الشركة المشتركة مع الشركة الصينية.

من ناحيته قال ماتياس جروندلر الرئيس التنفيذي لشركة تراتون إن “تراتون جروب تستهدف التواجد في كل الأسواق المهمة في العالم باعتبارها بطلا عالميا. إنتاج شاحنات سكانيا في مصنعها بالصين يقطع بالمجموعة ككل خطوة كبيرة في اتجاه تحقيق هذا الهدف”.

وتستهدف سكانيا على المدى الطويل إنشاء مركز أبحاث وتطوير للشاحنات في الصين، حيث من المتوقع أن تتفوق الصين على البرازيل كأكبر سوق لشاحنات سكانيا في العالم بحلول 2030.

تمثل سوق المركبات التجارية في الصين حوالي 40% من إجمالي حجم أعمال هذه السوق على مستوى العالم ويعتمد بشكل كبير على شركات صناعة المركبات التجارية الصينية.

وأشار جروندلر إلى أن “المتطلبات التكنولوجية في المركبات التجارية تتزايد حول العالم وأصبحت أكثر توافقا. يعني هذه توافر فرص جديدة لعلاماتنا التجارية بمنتجاتها بالغة الحداثة”.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock