آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم غرب الإسكندرية بسبب السرعة الزائدة



أصيب 4 أشخاص في حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وحفار بالطريق الدولى باتجاه العجمى غرب الإسكندرية، وذلك بسبب السرعة الزائدة.


 


وكان اللواء سامي غنيم مدير أمن الإسكندرية، قد تلقي إخطارا  بوقوع حادث بطريق الدولي إتجاه العجمى، وإنتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين إصطدام سيارة أجرة ميكروباص بإحدي الحفارات التي تعمل في توسعه الطريق، وإصابة 4 أشخاص من مستقلي السيارة.


 


تم نقل المصابين الى مستشفى العامرية العام وتم رفع آثار الحادث، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجارى العرض على النيابة.


 


وكانت محافظة الإسكندرية قد حذرت المواطنين من وجود شبورة مائية كثيفة تصل لحد الضباب وذلك بناء على التوقعات الواردة من الهيئة العامة للأرصاد الجوية وان الشبورة المائية تصل إلى حد الضباب أحياناً على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية والتي تقل معها الرؤية الأفقية لأقل من 500 متر.


 


ودعت محافظة الإسكندرية ‏المواطنين توخي الحذر وإتخاذ كافة الاستعدادات والتدابير اللازمة للحد من الأثار الناجمة عن الشبورة المائية الكثيفة التي تصل إلي حد الضباب علي بعض المناطق.


 


وأغلقت الإدارة العامة للمرور الطريق الصحراوي صباح اليوم، بسبب الشبورة المائية الكثيفة على الطريق الصحراوي والطرق الرئيسية.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock