آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

دوري محمد بن سلمان .. لوشيسكو يكشف سبب تعثر الهلال أمام الباطن

لوشيسكو مدرب الهلال



المواطن – محمد سمعه

العناوين الفرعية

أظهر المدرب الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لـ الهلال، رد فعله، وذلك بعد التعادل مع الباطن بنتيجة 2/ 2 اليوم الجمعة بالجولة الـ12 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

سوء الحظ حرم الهلال من الفوز:

وقال لوشيسكو في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: إن سوء حظ حرم الهلال من الفوز على الفريق السماوي، مضيفًا أن لاعبي الهلال صنعوا الكثير من الفرص من أجل الفوز، ولكن الحظ لم يساعد الفريق الأزرق.

وكان الهلال واصل، نزيف النقاط وذلك بعد التعادل عصر اليوم الجمعة مع نادي الباطن بنتيجة هدفين لكل فريق، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبدأ الزعيم المباراة ضاغطًا بكل قوة، حيث تمكن من إحراز الهدف الأول عبر اللاعب محمد كنو بالدقيقة الخامسة والعشرين.

أحداث مباراة الهلال والباطن:

وسعى فريق الباطن لإحراز هدف التعادل حتى تمكن اللاعب يوسف الجبلي من إحراز هدف التعادل للفريق السماوي بلمسة مباغتة بالدقيقة الخامسة والثلاثين.

وقبل نهاية الشوط الأول، نجح الفرنسي بافيتمبي غوميز في إحراز الهدف الثاني لـ أزرق العاصمة بالدقيقة الـ44 بعدما ارتطمت الكرة بالعارضة ليسددها في شباك الباطن الخالية.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم الهلال بهدفين لهدف.

وفي الشوط الثاني، تراجع أداء الزعيم مما أعطى الفرصة للفريق السماوي للبحث عن إحراز الهدف الثاني.

وتمكن بالفعل، فريق الباطن من إحراز الهدف الثاني عبر ضربة رأسية من اللاعب ريناتو جونيور بالدقيقة الثالثة والستين.

وسنحت فرصة بعد ذلك للفريق السماوي بالدقيقة الـ82 لإحراز الهدف الثالث بعدما ارتطمت الكرة بجسد حبيب الوطيان حارس الأزرق، ثم جاءت في ظهر لاعب الباطن ولكن الحكم رفض احتسابها هدف بداعي أن الكرة لم تمر خط مرمى حارس الزعيم.

وأهدر غوميز فرصة هجمة مرتدة للزعيم بعدما تلقى تمريرة جيدة من اللاعب سالم الدوسري، لينتهي اللقاء بالتعادل بنتيجة هدفين لكل فريق.

وسقط نادي الهلال في فخ التعادل الثالث على التوالي في الدوري ليُصبح رصيده 25 نقطة في صدارة دوري المحترفين، بينما أصبح رصيد الفريق السماوي 12 نقطة في المركز الثالث عشر.

شارك الخبر