رياضة

أتلتيكو مدريد يحسم صفقة ضم ديمبلى مهاجم ليون الفرنسي



حسم أتلتيكو مدريد الإسباني أولى صفقاته خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية، بعد توصله لإتفاق مع نظيره ليون الفرنسي على ضم مهاجمه موسمى ديمبلى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالى لتعويض رحيل المهاجم القوى دييجو كوستا الذى أنهى عقده مع الروخى بلانكوس.


ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن أتلتيكو مدريد أكمل إتفاقه مع ليون الفرنسي على استعارة مهاجمه موسي ديمبلى صاحب الـ24 عاما، لمدة 6 أشهر، لتدعيم خط هجوم الفريق فى باقى الموسم الحالى.


وأضافت الصحيفة أن مسئولى الروخى بلانكوس رفضوا طلب النادى الفرنسي بوضع بند الشراء الإلزامى فى عقد إعارة اللاعب، حتى لا يتم إجباره على شراء اللاعب فى حال ظهوره بمستوى ضعيف مع الفريق.


وأشارت الصحيفة إلى أن الخلاف الوحيد قبل الإعلان عن إتمام انتقال ديمبلى إلى أتلتيكو مدريد، هو رغبة مسئولى ليون زيادة قيمة خيار الشراء إلى 33 مليون يورو.


ويرغب دييجو سيميونى، المدير الفنى للروخى بلانكوس، فى تعزيز هجوم الفريق، خاصة بعد رحيل دييجو كوستا، بضم مهاجم آخر ليكون بجانب النجم الأوروجوايانى لويس سواريز.


وفى سياق آخر تأجلت مواجهة أتلتيكو مدريد مع ضيفه أتلتيك بلباو التى كان من المقرر إقمتها مساء السبت، بسبب سوء الأحوال الجوية.


ويتصدر أتلتيكو مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 38 نقطة، بفارق نقطتين عن ريال مدريد الوصيف برصيد 36 نقطة.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock