العاب

أسلوب القتال في Gotham Knights تم تصميمه للعب التعاوني

لعبة Gotham Knights من المقرر طرحها في وقت ما من هذا العام 2021 والتي ستأتينا من بطولة أربعة شخصيات مختلفة بغياب الرجل الوطواط هذه المرة وهذه الشخصيات هي Robin, Batgirl, Night Wing, و Red Hood الذين سيستكملون مسيرة باتمان في كفاحه لتخليص جوثام من الأشرار.

ولكن مع امتلاك اللعبة عناصر أر بي جي فإن البعض لديه مخاوف وقلق حول اللعبة ولاسيما بعد فشل لعبة Avengers التي حتى الآن لم تسترد كلفة تطويرها وإنتاجها. والبعض مازال لديه بضعة أسئلة حول اللعبة مثل هل علينا دوماً رفع مستوى الشخصية كي نتجاوز منطقة معينة؟

Fleur Marty المنتجة المنفذة للعبة أكدت بمقابلة خاصة بأنه يمكن للاعبين التبديل بين أي شخصية من الشخصيات الأربعة بأي وقت وكل هذه الشخصيات ستتشارك مع بعضها البعض بنقاط الخبرة نفسها. مما يعني بأنه ليس عليك رفع مستوى كل شخصية بشكل منفرد.

كذلك ستكون كل الشخصيات مترابطة مع القصة فحتى وأنت تتحكم بإحدى الشخصيات وتقاتل الخصوم بعالم اللعبة فباقي الشخصيات لن تكون غير فاعلة مع تقدم القصة والأحداث وسيتابعون تقدمهم ويصبحون أقوى كلما تقدمنا باللعبة. وفي الختام تم التأكيد بأن المطور قام بإعادة تصميم أسلوب القتال ليتلائم مع نظام اللعب التعاوني وهو مختلف بطرق عدة عن سلسلة Batman Arkham.

كما قلت للآن ليس هناك موعد معين لطرح اللعبة لكن قبل نهاية ديسمبر بدأ المطور بالتلميح لموعد صدور اللعبة الذي قد يكون في صيف 2021.

بارعة

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock