رياضة

انتهاء أزمة طائرة ريال مدريد والملكى يغادر إلى بامبلونا لمواجهة أوساسونا



غادرت أخيرا طائرة ريال مدريد إلى مدينة بامبلونا، من أجل خوض مواجهة أوساسونا في العاشرة مساء اليوم السبت، في الجولة الثامنة عشر من الدوري الإسباني، بعد أن ظلت عالقة لأكثر من 3 ساعات، بسبب سوء الأحوال الجوية، حيث ملأت الثلوج مدرج المطار.


وذكر راديو “كادينا سير” أن طائرة ريال مدريد هي الوحيدة التي أقلعت الليلة وتم إلغاء كل الرحلات الأخرى، بسبب سوء الأحوال الجوية، حيث عبر النادي الملكي عنغضبه بسبب ما حدث مع الفريق.


وأشار “كادينا سير” إلى نجاح محاولات إزالة الثلوج من مدرج الإقلاع، ومن على جناحي الطائرة، لتغادر الطائرة إلى مدينة بامبلونا، وةسط غضب عارم ممن جميع أفراد بعثة الريال.


وأوضحت التقارير الصحفية أن ريال مدريد أراد السفر صباح الغد لأنهم علموا بسوء الأحوال الجوية، لكن رابطة الليجا طلبت منهم السفر اليوم، وهو ما أثار غضل مسئولي النادي الملكي للغاية.


وأشارت التقارير إلى هناك غضبا هائلا في بعثة الفريق، بسبب رابطة الدوري الإسباني، وأيضًا لأنه تم إجبارهم لكي يغيروا من خططهم بشأن التدريبات والسفر إلى بامبلونا.


وكانت مباراة أوساسونا ضد الريال تواجه خطر التأجيل بسبب سوء الطقس، ووفقاً لما نشرته إذاعة “كادينا سير” الإسبانية، فإن التأجيل يهدد مباراة ريال مدريد وأوساسونا في الليجا، بسبب توقعات الأرصاد الجوية، والتي توحى بسقوط الثلوج، السبت.


ويأتي ريال مدريد في المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 36 نقطة من إجمالي 17 مباراة خاضها حتى الآن، بفارق نقطتين خلف أتلتيكو مدريد صاحب الصدارة برصيد 38 نقطة من 15 مباراة، فيما يأتي أوساسونا في المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 14 نقطة فقط من 16 مباراة.


ويسعى الفريق الملكى لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل مواصلة الضغط على أتلتيكو مدريد في الصدارة، والذى يلتقى أتليتك بلباو في تمام الخامسة والربع مساء اليوم.


وكان فريق ريال مدريد قد تغلب على سيلتا فيجو بهدفين نظيفين أحرزهما ماركو أسينسيو ولوكاس فاسكيز، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو”، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من الليجا.


ويفتقد ريال مدريد جهود داني كارفخال الظهير الأيمن للملكي ضد أوساسونا في الجولة الـ 18 من عمر مسابقة الليجا للإيقاف، وتلقى داني كارفخال بطاقة صفراء في الدقيقة 84 من مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيجو.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock