العاب

بريطانيا: مبيعات Switch تجاوزت مبيعات PlayStation و Xbox مجتمعة

بالرغم تدشين الجيل الجديد مع أواخر العام الفارط، تُشير توقعات المحللين إلى أن جهاز Nintendo Switch سيتفوق على PS5 و Xbox Series X في 2021. وفي الحقيقة، لن يُعتبر هذا الأمر مفاجئًا على الإطلاق– لا من أجل شُح مخزون الأجهزة الجديدة فحسب، بل أيضًا بسبب الزخم الهائل على الجهاز– خاصةً في المملكة المتحدة البريطانية.

وفقًا لمدير موقع GamesIndustry السيد Christopher Dring، تجاوزت مبيعات الجهاز المنزلي-المحمول مبيعات جميع أجهزة PlayStation و Xbox الموجودة في السوق البريطاني مجتمعة، خلال 2020.

وبعبارةٍ أقل تعقيدًا، هذا يعني أن مبيعات Nintendo Switch تجاوزت مبيعات PS5 و PS4 و Xbox One و Xbox Series S و Xbox Series X مجتمعة، في السوق البريطاني خلال سنة كورونا.

ويعد هذا الإنجاز مثيرًا للإعجاب بالنظر إلى حقيقة أن العملاق الياباني لا يحظى بتلك الشعبية في بريطانيا، إلا أن ذلك ربما كان أحد المتغيرات والمفاجآت التي أحضرتها لنا سنة 2020.

وفي سياق ذا صلة، يُشار إلى أن مُنقِّبي البيانات كشفوا تفاصيلًا حول جهاز Nintendo Switch Pro المنتظر، والذي سيأتي مع بطارية أطول عمرًا وتبريد أفضل على حد زعمهم. وبالطبع لا تأكيد رسمي إلى الآن.

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.




الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock