رياضة

روبرت ليفاندوفسكي يحقق رقما جديدا مع بايرن ميونخ


يواصل البولندي روبرت ليفاندوفسكي لاعب فريق بايرن ميونخ لكرة القدم تحقيق الأرقام والألقاب المميزة هذا الموسم، وبالرغم من خسارة فريقه أمام بوروسيا مونشنجلادباخ، مساء أمس الجمعة، إلا أنه يواصل سلسلة الأهداف محرزًا هدفا في خسارة البافاري عن طريق ركلة جزاء.


وسقط بايرن ميونخ فى فخ الهزيمة أمام مضيفه فريق بوروسيا مونشنجلادباخ بنتيجة 3 – 2، فى المباراة المثيرة التى جمعت الفريقين مساء أمس الجمعة على ملعب “بروسيا بارك”، في افتتاح مباريات الجولة الخامسة عشر من الدوري الألماني “البوندزليجا”.


ووفقًا لشبكة “سكواكا” المتخصصة فى الإحصائيات، فأن المهاجم الدولي البولندي رفع رصيده من الأهداف إلى 20 هدفًا، ليعزز صدارته في قائمة هدافي لبدوري الإلماني والدوريات الخمس الكبرى، بالرغم أن البطولة المحلية مازالت في منتصفها.


وحلق مهاجم البايرن بعيدًا عن أقرب ملاحقيه في الدوريات الخمسة الكبرى البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس وهداف الدوري الإيطالي بـ14 هدفا، بفارق 6 أهداف.


 


روبرت ليفاندوفسكي


 


يذكر أن حصد النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، جائزة أفضل لاعب في العالم  لموسم 2020، وذلك خلال حفل الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”، الذى أقيم في مدينة زيورخ السويسرية لتوزيع جوائز الأفضل ” The Best” لعام 2020.


وحصد ليفاندوفسكى جائزة الأفضل في العالم 2020 “ذا بيست”، متفوقا على الثنائى، النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى قائد برشلونة الإسبانى، والبرتغالى كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالى.


 


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock