رياضة

صحيفة سعودية تحتفى بتألق أحمد حجازى “جدار” اتحاد جدة


سلطت الصحف السعودية الضوء على المصرى أحمد حجازى، لاعب اتحاد جدة السعودى، الذى يقدم مستويات متميزة مع فريقه منذ قدومه فى فترة الانتقالات الصيفية الماضية.


واحتفل الدولي المصري أحمد حجازي، مدافع فريق الاتحاد السعودي، بتأهل فريقه إلى نهائى البطولة العربية كأس محمد السادس للأندية الأبطال لكرة القدم، بعدما قاد النمور لتخطى عقبة الشباب السعودي.


وقالت صحيفة “الرياضية” السعودية، إن أحمد حجازي فرض بصمته الإيجابية مع الاتحاد في وقت قياسي، إذ ساهم فى تحسين المنظومة الدفاعية، وهى النقطة التي عانى منها الاتحاد كثيرًا فى المواسم الماضية، عندما غاب عن المنافسة وغرق في دائرة خطر الهبوط.



وأشارت الصحيفة إلى أن اتحاد جدة استفاد من خبرة حجازي وقيمته الفنية العالية، ليكون له ثالث أفضل خط دفاعي في الدوري بعد الهلال والتعاون، وليشق طريقه نحو نهائي كأس العرب للأندية الأبطال، ومواصلة رحلته في كأس الملك، إذ تحسّنت أرقام الفريق بشكل ملحوظ في معدل استقبال الأهداف، وفي نسبة الحفاظ على نظافة الشباك، مقارنة بما كانت عليه في الموسم الماضي.


ويحتل اتحاد جدة المركز الثالث على سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 19 نقاط، بفارق 5 نقاط خلف الهلال المتصدر، بعد مرور 11 جولة من عمر الموسم، جمعها من 5 انتصارات، مقابل 4 تعادلات، بينما تكبَّد هزيمتين حتى الآن.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock